مدرب تشيلسي ينتقد الدوري الانجليزي

انتقد توماس توخيل مدرب تشيلسي الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بسبب عدم الحفاظ على اللاعبين.
وقال المدرب الألماني: ” لدينا مخاوف بشأن اللاعبين المصابين، سمحنا لكالوم هودسون أودوي باللعب 90 دقيقة بعد تعافيه من كوفيد، أصيب تياجو سيلفا، أصيب نجولو كانتي، يلعب ماتيو كوفاسيتش بعد كورونا دون أي استعداد وتدريب”.
وواصل: “نحن فقط نملئ الثغرات حيث يمكننا فعل ذلك، نواجه فرقًا بلا واجبات دولية، لقد اُبتكرت فكرة التبديلات الخمس بسبب كورونا، بعض الفرق لديها مباريات مؤجلة والبعض الآخر ليس كذلك، الاعتماد فقط على ثلاث تبديلات هو أمر له أضرار كبيرة”.
واستكمل: “هناك فرصة معدومة لعودة التبديلات الخمس، نحن الدوري الوحيد الذي نلعب في الشتاء الذي أحبه لكننا لا نحمي اللاعبين، كل البطولات الأخرى لديها خمسة تغييرات ثم ننافسهم في دوري الأبطال، إنه أمر محبط بعض الشيء”.
وأوضح: “لن يتوقف الأمر، حيث سنواجه برايتون في مباراة بدنية فائقة، ثم سنخوض مباراتين في الكأس ضد توتنهام، الذين هم خارج أوروبا ويركزون بشكل كامل على الدوري وكأس كاراباو”.
واستمر: “سجل لوكاكو المميز ضد أستون فيلا؟ لا، لم أكن على علم ذلك، كان يجب أن أعرف هذا من قبل، قررنا في نهاية الشوط الأول أن يكون لدينا تهديد أكثر قليلًا وخلق المزيد من المشاكل، كنت سعيدًا لأنه شارك”.
وانهى حديثه: “غيرت قواعد اللعبة اليوم، لقد تحملنا الكثير من المخاطر، لقد جعلنا لوكاكو يلعب دقائق أكثر مما أوصى به الطاقم الطبي، من يدري ما إذا كان هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله”.

14