النجمة السعودية ريما الجفالي تشارك في سباق دبي 24 ساعة في يناير المقبل

أعلنت اليوم نجمة السباقات السعودية ريما الجفالي أنها ستشارك في سباق دبي 24 ساعة الذي يقام الشهر المقبل.

وستمثل سائقة الراليات البالغة من العمر 29 عاماً فريق SPS في سباق دبي 24 ساعة، والذي أصبح واحداً من أهم فعاليات رياضة السيارات في مستهل العام.

تشارك ريما في فئة GT3-Am في سيارة مرسيدس إيه إم جي جي تي 3، وذلك في الفعالية التي تقام في حلبة دبي أوتودروم يوم 14 يناير 2022.

وفي حديثها عن الخطوة المقبلة في مسيرتها المشوقة في عالم رياضة السيارات، قالت ريما: “يسرني الإعلان عن مشاركتي في سباق دبي 24 ساعة مع فريق SPS الرائع، واتطلع إلى العودة إلى السباقات بسيارة مرسيدس إيه إم جي جي تي 3 التي تتمتع بقدرات مذهلة وحققت بالفعل نتائج استثنائية خلال الاختبارات.”

وأضافت: “اتحدث دوماً عن شغفي بسباقات التحمّل، ولهذا فإن استهلال مشاركاتي للعام 2022 بأول سباق أشارك فيه لمدة 24 ساعة يشعرني بأنني أحرزت تقدماً هائلاً. كما أن المنافسة في هذا البلد الشقيق، وتحديداً على الحلبة التي بدأت منها مشاركاتي في الراليات، تزيد من خصوصية هذا الحدث بالنسبة لي.”

يذكر أن ريما انتقلت إلى سباقات التحمل بعد أن أظهرت أداءً متميزاً في السيارات أحادية المقعد ضمن بطولة فورمولا 3 في بريطانيا خلال العام 2021. وفي بداية الشهر الحالي، أعلن سباق جائزة السعودية الكبرى في الفورمولا1 عن اختيارها سفيرة رسمية للحدث الهام، حيث مثلت مدينتها الأم جدة في النسخة الأولى من السباق في المملكة العربية السعودية.

وتشارك ريما في السباق إلى جانب عدد من المتسابقين مثل فالنتين بيربرج، الحائز على مركز الوصيف ضمن فئة Pro-Am من تحدي جي تي وورلد أوروبا والفائز السابق بلقب سباق دبي 24 ساعة، وجورج كورتز، والذي شارك بنجاح في تحدي جي تي وورلد أمريكا لعدة سنوات وانضم إلى فريق SPS في حلبة سبا فرانكورشومب.

كما يشارك البريطاني إيان لوجي، حامل لقب فئة Pro-Am في بطولة سباق جي تي البريطاني، والذي يتمتع بخبرة واسعة في سباقات جي تي 3.

14