الاتفاق يتعادل مع الحزم ودياً.. وفلادان يمنح النواخذة راحة قبل مواجهة النصر

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع ضيفه فريق الحزم بنتيجة سلبية بدون أهداف، في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وجاءت هذه المباراة في إطار البرنامج الإعدادي للمعسكر الداخلي الذي يقيمه فارس الدهناء خلال فترة توقف الدوري لمشاركة الدوليين في بطولة كأس العرب فيفا 2021 بقطر .

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف حيث دخل فلادان بتشكيل مكون من: الحارس عبدالله العويشير، سعيد المولد، سعيد الربيعي، عبدالله خطيب، فهد خالد الدوسري، إبراهيم محنشي، علي هزازي، حامد الغامدي، عبد الله السالم، هزاع الهزاع، روبن كوايسون. حيث سعى فلادان للوقوف على جاهزية اللاعبين وتطبيق التكتيك المطلوب.

وفي الشوط الثاني اشرك فلادان كل من فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، حسن السليس، الحارس محمد الحايطي، سعد السلولي، نواف هزازي، علي فؤاد، محمد عبد الرحمن، محمد محزري وذلك بدلاً من كل من إبراهيم محنشي، عبدالله السالم، هزاع ، عبدالله العويشير، روبن كوايسون، حامد الغامدي ، علي هزازي، فهد خالد، وقد فرض الاتفاق أفضليته وكاد أن يسجل هدف عبر أحمد الغامدي ولكن حارس الحزم تصدى لها في الدقيقة 61.

وفي سياق متصل منح فلادان لاعبي الفريق راحة ليوم غدٍ الأربعاء على أن تستأنف التدريبات يوم الخميس المقبل تحضيراً لمواجهة النصر في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

18