“الهيثم” ناصر العجمي يحافظ على لقب “صقار المستقبل” للعام الثاني على التوالي

حافظ الصقار البطل ناصر محمد العجمي على لقب صقار المستقبل للعام الثاني على التوالي، عقب تحقيقه المركز الأول عبر صقره “هيهات” في شوط الهيثم الثاني الذي خصص لفئة قرناس (مثلوث حر، شاهين، جير تبع، قرموشة جير) بتوقيت 19.365 ثانية، وكان العجمي حقق المركز الأول العام الماضي في الشوط الذي أقيم تحت عنوان “صقار المستقبل” لأول مرة في تاريخ المهرجان، وذلك عبر صقره “الجوكر”.
وأبدى ناصر العجمي سعادته الغامرة بالحصول على المركز الأول للعام الثاني على التوالي، موضحًا أنه يدرس في الصف السادس الابتدائي بمدرسة التربية الأهلية بمدينة الخبر، وقال: “تعلمت الصقارة على يد أخي الأكبر حيث كنت أذهب معه إلى المدعى، ويدربني على كثير من التفاصيل التي تخص الصقارة”.
وأضاف: “حققت العام الماضي اللقب بصقري “الجوكر” وفي هذا العام كنت أكثر استعدادًا للمحافظة على هذا المركز فدخلت بالصقر “هيهات” الذي كان أكثر استعدادًا”. وعن سر تسمية الصقر الفائز قال: “سميته “هيهات” على أحد الأشخاص الأعزاء من ربعنا”.
يذكر أن العجمي حقق المركز الأول في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور من بين 70 طفلاً وطفلة شاركوا في أول شوط للصغار، والذي تم تطويره في النسخة الحالية من خلال إقامة شوطين بعنوان “الهيثم” خُصص الأول للفرخ وشارك فيه 34 طفلاً وطفلة، فيما شارك في الشوط الثاني والذي خُصص للقرناس 37 طفلاً وطفلة.

16