اختتام بطولة الكاراتيه المفتوحة في الشرقية

أختتمت اليوم (السبت)، منافسات بطولة الاتحاد السعودي المفتوحة للكاراتيه الثالثة للأندية والهيئات (ناشئين A و B، شباب، أولمبي، أولى) لمسابقات (القتال-الكاتا)، والتي أقيمت على صالة نادي النهضة بالدمام ، خلال الفترة من 9 – 11 ديسمبر الحالي، وشهدت مشاركة أكثر من 400 لاعبًا يمثلون 55 ناديًا.

وتمكن فريق نادي هجر، من الحصول على المركز الأول في الترتيب العام لدرجة الناشئين (A)، فيما حصل فريق نادي الجبيل على المركز الثاني، وفريق نادي الأهلي على المركز الثالث.

و حصل فريق نادي الأهلي على المركز الأول في الترتيب العام لدرجة الناشئين (B)، بينما تمكن فريق نادي هجر من الحصول المركز الثاني، وفريق نادي الفيصلي على المركز الثالث.

وفي منافسات درجة الشباب استطاع فريق نادي الأهلي من الحصول المركز الأول من الترتيب العام، بينما حصل فريق نادي الوحدة على المركز الثاني، وفريق نادي جرش على المركز الثالث.

وتمكن فريق نادي النصر من الحصول على المركز الأول بالترتيب العام في منافسات درجة الأولمبي، فيما حصل فريق نادي الاتفاق على المركز الثاني، وفريق نادي الفيصلي على المركز الثالث.

وحصل فريق نادي حراء على المركز الأول في الترتيب العام لمنافسات الدرجة الأولى، بينما تحصل فريق نادي الوحدة على المركز الثاني، وفريق نادي الرائد على المركز الثالث .

وفي ختام منافسات البطولة تم تتويج الأبطال والأندية الحاصلة على المراكز الأولى في منافسات بطولة الاتحاد السعودي المفتوحة للكاراتيه للأندية والهيئات الثالثة (ناشئين A و B، شباب، أولمبي، أولى) لمسابقتي (القتال-الكاتا).

من جهته؛ أبدى رئيس الاتحاد الدكتور مشرف الشهري، سعادته بالأعداد الكبيرة التي شهدتها البطولة طوال الأيام الماضية والمنافسة القوية بين جميع المشاركين والتي تدل على إهتمام وحرص الاندية على المشاركة في بطولات ومنافسات الكاراتيه، التي تحظى بإهتمام ودعم سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وسمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية الامير فهد بن جلوي، الذي يبذلان جهودًا كبيرة في توفير كافة سبل نجاح أي نشاط رياضي في مملكتنا الغالية.

هذا وستتوقف كافة الانشطة في الفترة من 16 إلى 21 ديسمبر الجاري، بسبب مشاركة المنتخب السعودي للكاراتيه في البطولة الآسيوية السابعة عشر للكبار و التاسعة عشر للناشئين والشباب وتحت21سنة للكاراتيه، في كازاخستان.

15