بوسكيتس: الجماهير لا تستحق هذه الفوضى

يرى سيرجي بوسكيتس لاعب وسط برشلونة أن جماهير ناديه لا تستحق ما يحدث للبلوغرانا في الوقت الحالي.
وكان برشلونة خسر بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونيخ على ملعب الأليانز آرينا في ميونيخ ليودع دوري الأبطال الأوروبي.
وبات من المؤكد اكمال النادي الكتالوني للموسم الحالي في الدوري الأوروبي.
وقال بوسكيتس في حديث صحافي: ” مشاعر سيئة، ليس هذا ما أردناه، هذا ليس ما يستحقه النادي أو الجماهير، هذا هو الواقع، نحن ذاهبون إلى الدوري الأوروبي”.
وأضاف: “نحن في موقف صعب ومؤلم، هناك العديد من العوامل التي أثرت علينا، الوضع الخاص للنادي، الأمور لم تتم بشكل جيد، اللاعبون لم يفعلوا الأشياء بشكل جيد أيضًا، إنها مجموعة من كل شيء”.
وواصل: “لقد مرت الكثير من الفرق بهذا الوضع، تشيلسي، بايرن ميونج، نحن نعرف ما نريد، هذا ليس ما يستحقه النادي، الآن مع تغيير الإدارة والمدرب ليس لدينا أي شك في أننا سنعود، كما يجب أن نكون في الأوقات العصيبة، سنكون هناك في البطولة ونقدم كل شيء”.
وأردف: “أعتقد أنه يمكننا الفوز بالدوري الأوروبي، نعم، لدينا فريق للمنافسة، نحن نتنافس بشكل أفضل، لقد لعبت كرة القدم لسنوات عديدة وأنا أعلم أننا سوف نتحسن بسبب طريقة عمل الفريق، سنتحسن ونمضي قدمًا في البطولة”.
واستكمل: “هناك إحباط بالطبع، إنه يؤلم ويؤذي الكبرياء، إذا حصدنا المزيد من النقاط، فلم نكن لنصبح في هذا الموقف، لم نقم بالأشياء بشكل جيد في المباريات الأولى، الحظ لم يرافقنا كذلك، دخلنا في تلك الفوضى بأنفسنا وهذا شيء مؤلم”.
وانهى حديثه: “هذا كل شيء، هذا هو الواقع ويجب أن نحاول مواجهته بأفضل طريقة، أحاول مساعدة الفريق وإذا كان يجب أن نكون الآن في الدوري الأوروبي، هكذا سيكون، إذا كانت خطوة إلى الوراء لاكتساب الزخم، كان ذلك أفضل”.

11