استعداداً للبطولة الآسيوية للمنتخبات..الوفـد الآسيوي يتفقد المنشآت الرياضية في الشرقية

الوفـد الآسيوي يتفقد المنشآت الرياضية في الشرقيةأنهى ممثلو الاتحاد الآسيوي لكرة اليد عصر اليوم الجمعة، الجولة التفقدية الأولى في المنطقة الشرقية، للوقوف على مدى جاهزية المرافق والصالات الرياضية استعداداً لاستضافة البطولة الآسيوية العشرين للمنتخبات، والمؤهلة إلى بطولة العالم 2023 “بولندا- السويد”، والتي ستقام في المنطقة الشرقية خلال الفترة من 18-31 يناير المقبل، بمشاركة 17 منتخباً.

وشملت الجولة زيارة صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف، بالإضافة إلى صالة الألعاب المختلفة بنادي الخليج، التي ستحتضن تدريبات المنتخبات ومباريات البطولة، بجانب معاينة وسائل المواصلات للضيوف والمنتخبات واللجان العاملة. فيما تتواصل يوم غدٍ السبت زيارة باقي المنشآت التي ستشمل صالة وزارة الرياضة بالدمام، وعددا من الصالات الرياضية للأندية.

تقدم الحضور في الجولة الأستاذ بدر ذياب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد عن قارة آسيا أمين الصندوق بالاتحاد الآسيوي، والأستاذ أحمد أبو الليل المدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي، وسكرتير الاتحاد الآسيوي الأستاذ مروان مازن، بالإضافة إلى الأستاذ فاضل النمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد رئيس اللجنة العليا المنظمة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير البطولة الأستاذ علي العليوات.

10