كاسيميرو: الآن الكل يعلم أهمية فينيسيوس جونيور

أشاد لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو بقدرات مواطنه فينيسوس جونيور جناح ريال مدريد الأيسر.
وكان فينيسيوس سجل هدف بصاروخية رائعة في شباك اشبيلية منح من خلالها فريقه ريال مدريد الفوز 2-1 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الدوري الإسباني.
وقال كاسيميرو عقب اللقاء: ” كانت مباراة فريقين يمران بأفضل لحظاتهما هذا الموسم، مباراة رائعة ضد فريق يعرف جيداً ما الذي يلعبه، مع مدرب رائع معجب به كثيراً، إنه انتصار بعد عمل شاق”.
وأضاف: “في الشوط الأول، كان من الصعب بعض الشيء بالنسبة لنا أن نقف وراء الكرة، لكن هذا هو إشبيلية، الفريق الآخر لديه أيضًا ميزة، كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، إنهم يلعبون بشكل جيد للغاية ولديهم لاعبون ذو كفاءة عالية، والشيء الجيد أننا حصلنا على النقاط الثلاث”.
وأردف كاسيميرو: “إنها خطوة إلى الأمام، اللعب على أرضنا مع الجمهور مهم، التغييرات كانت أيضًا مهمة، يوضح المدرب دائمًا أن اللاعبين دخلوا بشكل جيد للغاية، للفوز بالألقاب، يجب أن يكون لديك فريق رائع، وهذا هو ريال مدريد”.
وعن ركلة الجزاء المحتملة لإشبيلية ضد ألابا والتي لم تحتسب، أفاد البرازيلي الدولي: “لقد كان قريبًا جدًا، إذا كانت تقنية الـVAR موجودة للمساعدة ولم يشيروا لشيء، فذلك لأنه لم يكن هناك ركلة جزاء من الأساس”.
وأشاد كاسيميرو بفينيسيوس وأفاد: “يعرف فينيسيوس أن المباريات ستكون أكثر تعقيدًا بالنسبة له، لقد أدرك الناس بالفعل أنه لاعب كبير ومهم للغاية لـ ريال مدريد، لكن اللاعبين الرائعين هكذا، ستكون له علامات خاصة، عليه أن يحدث فرقًا”.
وختم حديثه عن وسط فريقه الحالي: “أنشيلوتي يعرف ما يفعله، إنه يعلم أننا نستطيع ذلك، الشيء الجيد هو أننا نستمتع بأنفسنا، إنه لشرف كبير أن ألعب مع كليهما، لدينا لاعبون ذوو جودة عالية دخلوا بشكل جيد اليوم أيضًا، إنه لشرف لي أن أستمتع بمودريتش وكروس”.

17