الفتح يتعادل مع ضمك في لقاء مجنون

تعادل الفتح أمام ضمك بنتيجة (5-5)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل كريستيان كويفا هدف مبكر في الدقيقة الرابعة لمصلحة الفتح وتعادل لضمك اللاعب هلال سوداني في الدقيقة 11 وسجل نفس اللاعب هدف التقدم لضمك في الدقيقة 16، بعد استغلال ارتداد الكرة من الدفاع، ليسدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء.
وتمكن الفتح من ادرك التعادل عن طريق علي الزعقان في الدقيقة 19 بعد استلال تمريرة رائعة من سفيان بن دبكة ونجح ضمك في التقدم من جديد عن طريق كرة صاروخية من اوجستو في الدقيقة 45+3، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.
وسجل رابع أهداف ضمك ميجو ساكتاش في الدقيقة 64، بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، ليسجل الكرة في الزاوية اليمنى من الحارس ثم قلص الفتح النتيجة بهدف ثالث عن طريق سانتيني في الدقيقة 69 وسجل كويفا هدف التعادل والرابع لفريقه الفتح في الدقيقة 75، ثم وقع فراس البريكان على الهدف الخامس للفتح في الدقيقة 76، بعد استقبال تمريرة من مراد باتنا.
وفي الدقيقة 79 أحرز ضمك خامس أهدافه عن طريق إيميليو زيلايا ليصل ضمك للنقطة 25 نقطة، ليتصدر ترتيب دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الاتحاد، بينما يأتي الفتح في المركز العاشر، برصيد 13 نقطة.

11