الرائد والاهلي وضمك أبطالًا للكاراتيه

أختتمت اليوم (السبت)، منافسات بطولة المملكة للكاراتيه للدرجة الأولى لفئتي الكاتا والقتال للاندية و المقامة في مدن الرياض وجازان والمدينة المنورة، تحت إشراف الاتحاد السعودي للكاراتيه، في الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر، الذي شهدت مشاركة اكثر من 140 لاعبًا يمثلون 22 ناديًا .

وتمكن فريق الرائد من الحصول على المركز الأول للبطولة المقامة على صالة وزارة الرياضة في الرياض، فيما حصل فريق النصر على المركز الثاني، بينما حصل فريق الشباب على المركز الثالث .

وفي البطولة المقامة على صالة صالة وزارة الرياضة في المدينة المنورة، حقق فريق الاهلي المركز الأول، بينما حقق فريق حراء المركز الثاني، فيما حصل على المركز الثالث فريق الوحدة .

واخيرًا، في البطولة المقامة في ثانوية فيصل بن عبدالله بجازان، تمكن فريق ضمك من تحقيق المركز الأول وفريق التهامي على المركز الثاني، فيما حقق فريق العناية المركز الثالث.

من جانبه؛ أبدى رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري، سعادته بإقبال المشاركين على اللعبة وارتفاع ومستوياتهم والتطور والاهتمام المستمر من قبل الاندية في المنافسة على الألقاب الذي يصب في مصلحة اللعبة والمنتخبات الوطنية، وذلك لبناء جيل قوي في لعبة الكاراتيه السعودية.

17