الغامدي يتوج بالذهبية الثانية في البطولة العربية للبلياردو

توج اليوم الأثنين لاعب المنتخب السعودي للبلياردو البطل خالد الغامدي بالميدالية الذهبية في منافسات ‏البلياردو للعشر كرات لدرجة ‏الناشئين في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر والتي تقام حالياً في مدينة دبي الإماراتية بمشاركة 14 منتخب عربي بعد فوزه في النهائي بنتيجة (٧ / ٢) على منافسة الإماراتي حميد جابر.

وهي الميدالية الذهبية الثانية التي يتوج بها الغامدي في البطولة بعد أن توج السبت الماضي بذهبية فردي الثمان كرات للناشئين.

وفي ذات البطولة حصل المنتخب السعودي للبلياردو اليوم على الميدالية البرونزية في منافسات تسع كرات فرق ومثل الأخضر اللاعبين عبدالرحمن العمار ومهند الغميز وحسن النهاري.

وبذلك يصل عدد ميداليات المنتخب السعودي الى خمس ميداليات بواقع ذهبيتين وثلاث برونزيات في خامس ايام البطولة التي تختتم الأربعاء المقبل.

من جانبه بارك رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري للاعبين وأعضاء البعثة من فنيين وإداريين هذا الانجاز والاستمرار في حصد الميداليات رغم صعوبة وقوة المنافسة بين المنتخبات العربية 14 المشاركة وتمنى للاعبين التوفيق في المنافسات المتبقية مؤكدًا ثقته فيهم وتشريف الوطن وتمثيله خير تمثيل.

14