أخضر البلياردو والسنوكر يحصد ثلاث ميداليات في ثالث أيام البطولة

حقق اليوم السبت لاعب المنتخب السعودي للبلياردو الكابتن خالد الغامدي الميدالية الذهبية في مسابقة فردي الثمان كرات للناشئين في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر والتي تقام حالياً في مدينة دبي الاماراتية بمشاركة 14 منتخب عربي.

وجاء تحقيق البطل خالد الغامدي بعد فوزه في المباراة النهائية لمنافسات مسابقة فردي الثمان كرات للناشئين بعد فوزه على منافسة الليبي صهيب أنور الذي حقق الميدالية الفضية بنتيجة سبع أشواط مقابل شوط وحقق لاعب منتخب البحرين حسين مروم الميدالية البرونزية في نفس المسابقة .

وفي ذات البطولة حصل لاعب المنتخب السعودي للبلياردو الكابتن / مهند الغميز على الميدالية البرونزية في مسابقة فردي الثمان كرات فردي للكبار بينما حصل لاعب المنتخب السعودي للسنوكر (ناشئين) الكابتن / أيمن العمري على الميدالية البرونزية في مسابقة السنوكر فردي للناشئين.

وبذلك يصل عدد ميداليات المنتخب السعودي الى ثلاث ميداليات بواقع ذهبية واحدة واثنتان برونز في ثالث ايام البطولة التي تختتم الاربعاء المقبل .

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية ونائبه الأمير فهد بن جلوي على هذا الإنجاز للوطن مؤكداً بأنهم دائماً خلف أي إنجاز يتحقق للرياضة السعودية بسبب دعمهما واهتمامهما وتوجيهاتهما لكل الاتحادات الرياضية.

وأبدى الدكتور الشمري سعادته بهذه النتائج وتحقيق العديد من الميداليات موكداً سعادته بما تحقق كون ذلك يعتبر مبشراً بمستقبل يدعو الى العمل على تحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات المستقبلية .

من جانبه أبدى البطل خالد الغامدي سعادته بتحقيق الذهب وقال : ” اشكر الله على هذا الانجاز الذي تحقق بفضل الله ثم دعاء الوالدين واهدئي هذا الإنجاز للوطن واطمح بتحقيق العديد من الانجازات في المستقبل ” .

12