تشافي يعلق للمرة الأولى عقب تدريبه برشلونة

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الجديد انه سوف يبذل قصارى جهد للنجاح مع النادي.
برشلونة تعاقد مع تشافي حتى يونيو 2024 عقب كسر عقد المدرب مع السد القطري.
وقال تشافي عقب وصوله إلى مدينة برشلونة: ” سنبذل قصارى جهدنا حتى النهاية، نحن برشلونة، نحن أفضل نادٍ في العالم، يجب أن يفوز، لا يمكنك أن تتعادل أو تخسر، لذلك سنحاول أن نجعل الجميع سعداء خاصة اللاعبين”.
وتابع: “سيكون علينا العمل بجد وبأهداف واضحة لمحاولة الفوز، هذا أمر واضح، أشعر بالتفاؤل للعودة إلى المسار الصحيح”.
وأضاف: “تدريب برشلونة هو أكبر تحدٍ في مسيرتي، تحد كبير، سأعود إلى بيتي، لذلك فأنا سعيد والنادي كذلك، لقد قام الجميع بدورهم وخاصة النادي، ممتن جدًا للإدارة وثقتهم، لقد جاءوا إلى الدوحة، وتم فسخ العقد لذلك أنا متحمس جدًا”.
وواصل تصريحاته: “التوقيع لنادي برشلونة لم يكن سهلًا، كان علينا فسخ العقد مع السد والتوقيع على العقود الجديدة لجميع أفراد طاقم العمل ولكن رافا يوستي (نائب الرئيس) وماتيو أليماني (المدير الرياضي) قاما بواجباتهما على أكمل وجه”.
واستمر: “أول شيء أريد أن أقوم به هو التحدث مع اللاعبين، لقد مررت بلحظات سيئة مثلهم، إنها ليست أفضل لحظة في تاريخ النادي ولكني أريد أن أوضح فكرتي للجميع لتكوين فريق قوي، اعتقد أنها مسألة عمل جماعي ولكني بحاجة للتحدث معهم لمعرفة أحوالهم وممتن لعمل سيرجي بارجوان (المدرب المؤقت) لأن هناك مباراة مهمة اليوم”.
وختم: “التواجد مع بوسكيتس، بيكيه، سيرجي روبيرتو، جوردي ألبا وتير شتيجن في برشلونة أمر إيجابي وأراه ميزة، لقد حدث لي بالفعل مع السد، أعرف خمسة لاعبين جيدًا لأنهم كانوا زملائي في الفريق، لأنني أعرف كيف يتدربون وهم قادة الفريق”.

14