ساها يفضل بين بنزيمة وصلاح في سباق الكرة الذهبية

يرى لويس ساها نجم مانشستر يونايتد السابق أن الثنائي محمد صلاح وكريم بنزيمة هما أكثر المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2021.
ويؤمن ساها أن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ليسوا مرشحين كما كان من قبل.
وقال ساها في تصريحات صحافية: ” حقًا أحب أداء محمد صلاح، سواء كان يلعب لليفربول أم لا، فأنا أحترمه وأتمنى له التوفيق”.
وأضاف: “عندما تنظر إلى الكرة الذهبية، خاصة هذا العام، يقول الناس إن رونالدو وميسي ليسا المرشحين بنفس الطريقة كما كان من قبل، يمكن لأي شخص الفوز بها”.
وعن امكانية فوز صلاح بالجائزة: “محمد صلاح يستحقها إذا فاز بها، الإحصائيات تتحدث عن نفسها، التفاني الذي لديه في اللعبة، والثبات الذي كان لديه … نعم، يمكنني دعمه”.
وأردف: “هناك لاعب آخر لم يساعد أداء فريقه حظوظه، لكن كريم بنزيما، بالنسبة لي كان لا يصدق في فريق ريال مدريد الذي لم يكن في أفضل حالاته، يظهر مدى البراعة التي يحتاجها في لعبته، هذا الاتساق في تسجيل الأهداف، إنه يساعد فريقه بمفرده تقريبًا، وأنا لا أقول ذلك لأنه فرنسي!”.
وأوضح ساها: “لا تفهموني خطأ، كمهاجم أنا مندهش من جودة كريم خلال العامين الماضيين، كنت حقًا أنصحه، لقد كان مذهلًا، ما فعله من أجل فرنسا … يمكنك أن تسأل أي شخص، خاصة بالنظر إلى أن الضغط عالٍ للغاية، هناك الكثير مما يحدث”.
وانهى حديثه: “ورغم ذلك، للحصول على تلك الجودة والبراعة … يلعب كما لو كان يقدم فنًا، أنا معجب به وهو يعمل بجد، لكن نعم، أي من هؤلاء الرجال، إذا فازوا، فسيستحقون ذلك، أنا أتمنى الحظ الموفق لهم”.

16