نجوم الشرقية المخضرمين يكثفون استعدادهم لبطولة المرحوم فيصل الشهيل

يواصل فريق نجوم الشرقية المخضرمين لكرة القدم بقياة المدرب الوطني الكابتن سلمان نمشان التدريباته والتحضيراته الاستعدادية للمشاركة في بطولة المرحوم الشيخ فيصل الشهيل لكرة القدم التي ستقام على صالة وزارة الرياضة بالشرقية ” الصالة الخضراء “تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية وبمشاركة نجوم الهلال المخضرمين ونجوم مملكة البحرين المخضرمين ونجوم الجالية المصرية المخضرمين.
ويكثف الفريق التحضيرات على ملعب لرديف نادي النهضة بالدمام بحضور جميع اللاعبين وتشهد التدريبات تنافس وحماس كبير بين الللاعبين بمتابعة وحضور رئيس جمعية قدامى اللاعبين الاستاذ احمد النباط ونائبة الكابتن جمال محمد والرئيس التنفيذي عبدالسلام مهنا .
الاستاذ احمد النباط أكد ان الامور تسير بشكل ممتاز من جميع النواحي استعداد للبطولة وقال ان الجميع حريص على انجاح هذه البطولة لنرد شئ من الجميل والعرفان للمرحوم فيصل الشهيل وفريق نجوم الشرقية المخضرمين سيكون جاهز للمشاركة مع الاشقاء في هذا المحفل الرياضي نتمنى التوفيق للجميع.
من جهه اخرى جدد رئيس نادي النهضة بالدمام الاستاذ طارق الحبيشي الترحيب بالنجوم في
أي وقت في ناديكم النهضة ومنشاءات النادي تحت تصرفكم في أي وقت وهذا يسعدنا ويشرفنا في تقديم مايؤهلم للنجاح في أي مناسبة مع التمنيات للجميع بالتوفيق,

14