الإعلان عن أبرز اللاعبين المشاركين في بطولةدبي 2021

أعلنت الجولة الأوروبية اليوم عن أبرز اللاعبين المشاركين في بطولة AVIV دبي، التي تقام على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف في الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر المقبل، حيث تبلغ قيمة جوائزها 1.5 مليون دولار أمريكي، وذلك قبل الحدث الأخير لسلسلة رولكس لعام 2021 “بطولة دي بي ورلد”، والتي تختتم منافساتها لهذا العام في دبي على ملعب الأرض.

سينضم اللاعبان الفائزان في السباق إلى دبي، تومي فليتوود ومارتن كايمر، إلى اللاعب المدافع أنطوان روزنر والمصنف العالمي 27 بول كيسي، ليشكل اللاعبين العالميين ميدان دولي قوي في بطولة AVIV دبي، الحدث قبل الأخير في موسم السباق إلى دبي 2021.

أنهى روزنر فوزه بفارق ضربتين على مواطنه مايك لورينزو فيرا والإيطالي فرانشيسكو لابورتا واللاعبين الإنجليزيين آندي سوليفان ومات والاس ليحقق فوزه الأول في ديسمبر الماضي، ويأمل الفرنسي الدفاع عن لقبه بأناقة في ملعب النار في عقارات جميرا للجولف.

كما سيشارك الكابتن في كأس رايدر الأوروبية بادراج هارينجتون واللاعب الصاعد في كأس رايدر بيرند ويسبرجر البطولة إلى جانب مات والاس الفائز بالجولة الأوروبية أربع مرات، والفائزين السابقين في سلسلة رولكس مين وو لي ورافا كابريرا بيلو، وقد فاز الأخير مؤخرًا بالبطولة الوطنية الأولى في مدريد بأداء استثنائي في وقت سابق هذا الشهر.

ومن جانبه، قال روزنر: “من الرائع دائمًا أن أعود للعب في دبي وأنا متحمس جدًا للدفاع عن لقب جولة أوروبية الذي حققته لأول مرة العام الماضي”.

وأضاف: “لدينا أسبوعان من التميز في ملاعب عقارات جميرا للجولف لنختتم السباق إلى دبي، ولدي ذكريات جميلة هنا من العام الماضي، لذلك أود أن أضيف إلى تلك الأوقات الرائعة أسبوع آخر متميز في دبي.”

وقال فليتوود، الفائز بالجولة الأوروبية خمس مرات: “أنا متحمس للمشاركة في بطولة AVIV دبي ولعب دورة النار لأول مرة بشكل تنافسي.

“دبي هي الوجهة المثالية للجولف، خاصة في هذا الوقت من العام حيث يمكنك الاستمتاع بالطقس الدافئ والمرافق ذات المستوى العالمي. نحن محظوظون لأننا نلعب أسابيع متتالية في ملعبين رائعين في ملاعب جميرا للجولف، لذلك لا يمكنني الانتظار للعودة إلى هناك”.

قال مايك فراين، الرئيس التنفيذي لعيادات AVIV دبي: يشرفنا أن نرحب بلاعبي الجولة الأوروبية المشاركين في بطولة AVIV دبي. ويسعدنا الإعلان عن تطوير برنامج متخصص لمساعدة لاعبي الجولف المحترفين و الهواة ، على تحسين آداءهم البدني والذهني وإطالة مسيرتهم المهنية. تم تطويره من قبل فريق AVIV الطبي والدكتور شاي إفراتي ، مدير المجلس الاستشاري الطبي في AVIV، حيث نقوم باستخدام العلاج بالأكسجين عالي الضغط (HBOT)، لإطلاق قدرات التجدد الذاتي للجسم وقد ثبت أنه يعزز القدرة على التحمل ويحسن قوة الجسم ويقلل من الالتهابات المرتبطة بالألم. “

تقام البطولة هذا العام برعاية عيادات AVIV الطبية، شريك الرعاية الصحية لشركة موانئ دبي العالمية، والتي تقدم برامج طبية وتخصصية لعلاج آثار الشيخوخة عن طريق تحفيز العملية الطبيعية لتجديد خلايا الجسم.

14