هل يصبح الكلاسيكو دون قيمة دون ميسي وكريستيانو؟

يرفض الدنماركي مايكل لاودروب، نجم يوفنتوس السابق التقليل من حجم الكلاسيكو في ظل تواجد ليونيل ميسي في صفوف باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد.
ويحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة مساء الأحد في ملعب كامب نو في الجولة العاشرة من الليغا.
وعن اللقاء قال لاودروب: ” الكلاسيكو يظل دائمًا مباراة خاصة وفريدة من نوعها، والصعب توقع الفائز بهذه المباراة”.
وأضاف: “ريال مدريد وبرشلونة يمران بمشاكل، ولكنهما حققا انتصارات في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، بالفعل هم ليسوا في أفضل حالاتهم، لكنهم موجودون”.
وواصل: “في الحقيقة من حيث كرة القدم لا يمكن مقارنة مباراة الغد بالكلاسيكو في السنوات العشر الماضية”.
وتابع: “أنا أعرف كارلو أنشيلوتي جيدًا، لقد لعبت ضده عندما كان في ميلان، وهو كان من طراز رفيع كما هو الحال الآن كمدرب، لديه هدوء وشخصية، إنه الشخص الذي يمنحك الهدوء والطموح الذي أنت تكون بحاجة إليه”.
وعن رأيه في أداء كريم بنزيما خاصًة بعد رحيل كريستيانو رونالدو: “في البداية كان هُناك دائمًا انتقادات حول بنزيما لأنه لم يسجل الكثير من الأهداف”.
وأكمل: “ولكن بنزيما كان دائمًا مُهمًا لجميع زملائه في ريال مدريد، ومُنذ رحيل كريستيانو رونالدو تحمل هذه المسؤولية، الآن هو أحد أفضل المهاجمين في أوروبا إلى جانب ليفاندوفسكي”.
وختم حديثه: “علينا ألا ننسى أن العديد من الأهداف لـ رونالدو في ريال مدريد كانت بسبب بنزيما، وأعتقد أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً للتعرف على الأهمية التي يتمتع بها في ريال مدريد”.
ريال مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 8 جولات مقابل 15 نقطة لبرشلونة.

8