كلوب يعلق على نقاط قوة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

ينتظر عشاق الكرة الانجليزية مواجهة من العيار الثقيل الأحد بين مانشستر يونايتد المستضيف وليفربول الضيف في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، موسم 2021/22.
ويرى كلوب أن قوة الدفاع مفتاح فوز ليفربول بكلاسيكو انجلترا الأحد في البريميرليغ.
كلوب قال في حديث صحافي: ” إذا لم ندافع جيدًا أمام مانشستر يونايتد في ملعبهم، فلا أعرف سبب وراء ذهابنا إلى هناك، لأن الجودة التي يتمتعون بها على الصعيد الهجومي مذهلة للغاية”.
وأضاف: “لا أعتقد حقًا أنه من المحتمل أن نسجل ثلاثة أهداف في يونايتد، لكننا لم نفكر قبل أي مباراة في التسجيل أكثر مما نفكر في الدفاع”.
وواصل: “بالنسبة لنا، من الواضح بنسبة 100 % لكي تدخل في المباراة وتبقى بها وتفوز أمام مانشستر يونايتد في ملعبه، فعليك أن تدافع بأعلى مستوى على الإطلاق”.
وأردف: “علينا التركيز على ذلك، ولكن ليس هذا فقط لأننا يجب أن نصنع ونلعب كرة القدم، من المهم أن تكون شجاعًا بشكل لا يصدق لأن كل كرة تخسرها أمام مانشستر يونايتد تُمثل تهديدًا كبيرًا”.
واستمر: “الأمر يتعلق بالهجمات المرتدة، وهو أمر خطير للغاية بسبب السرعة التي يتمتع بها مانشستر يونايتد، وكل تلك النوعية من الأشياء”.
وانهى حديثه: “من الجيد أن نواجه مانشستر يونايتد ولكن ما زلنا نريد القيام بذلك (الفوز) ونتطلع إليه، نعلم جميعًا أنها واحدة من أكبر المباريات في العالم، ستكون مباراة جيدة”.

10