فلادان:” لا أخشى أي فريق وينتظر الاتفاق مستقبل أفضل”

أكد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فلادان ميلويفيتش على أنه يعرف مستضيفهم فريق النصر جيداً، ويحترم كل الفرق إلا أنه لايخشى من أي فريق كونه يمتلك لاعبين على مستوى احترافي عالي يعشقون النادي ولديهم الرغبة الكبيرة لتحقيق الانتصارات.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب فلادان إلى جانب قائد الاتفاق الحارس الجزائري رايس مبولحي عصر اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن مواجهة فارس الدهناء مع نظيره النصر ضمن منافسات الجولة الـ 9 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال فلادان في بداية حديثه:” سعيد بالعودة إلى السعودية للمرة الثانية، ومن تجربتي السابقة أعرف بأن الدوري السعودي قوي وفيه لاعبين على درجة عالية من الجودة في عالم كرة القدم” .
وأضاف:” سعيد جداً أني أتولى تدريب فريق عريق مثل نادي الاتفاق، أعرفه جيداً وأعتقد في المستقبل سنصنع فريق على مستوى عالي، ومؤمن تماماً بأننا سنحقق نتائج رائعة”.

في المقابل شدد قائد الاتفاق الحارس الجزائري رايس مبولحي على أهمية تحقيق فارس الدهناء النقاط الثلاث أمام النصر وذلك لاستعادة نغمة الفوز والتقدم في سلم الدوري.
وقال مبولحي:” نرحب بالمدرب والجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن فلادان، ونشكر الطاقم الوطني السابق بقيادة خالد العطوي” .
وأضاف:” علينا الظفر بنقاط النصر الثلاث بأي شكل من الأشكال، ولابد من تطبيق تعليمات المدرب الجديد ونعطي كل ما لدينا على أرض الميدان”.
وحول مستوى مبولحي ما بين المنتخب والاتفاق رد قائلاً :” لانستطيع المقارنة بين مشاركتي مع المنتخب الجزائري ومع نادي الاتفاق تختلف طبيعة المشاركة بين المنتخبات والأندية، وخلال مسيرتي الكروية لم أتوقف عن العمل، ومن الممكن أن تقل جودة الحارس في بعض الأوقات وهذا أمر طبيعي، والأهم أننا نعمل للفريق وليس لفرد واحد” .

17