سولشاير يرد على منتقدي رونالدو

دافع مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير على منتقدي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.
يونايتد قلب تأخره بهدفين إلى الفوز 2-3 وسجل كريستيانو رونالدو هدف الفوز للشياطين الحمر.
وقال سولشاير عقب اللقاء: ” أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، كانت هناك فرصتين لديهما، بهدفين، هذا يجب أن يتوقف إذا أردنا التحسن”.
وأضاف: “لعبنا بشكل جيد ثم من لا شيء سجلوا الهدف الأول، وواصلوا ذلك، ارتكبوا بعض الأخطاء ولكنهم واصلوا قتالهم وسجلوا الهدف الثاني”.
وحول ما إذا كان لاعبيه ربما يلعبون من أجل مستقبله، رد سولشاير المنزعج على ديس كيلي المراسل الصحفي: “لا تبدأ حتى في ذلك! لا تقلل من احترام اللاعبين، لقد لعبوا من أجل مانشستر يونايتد، وهم أكثر الرجال حظًا في العالم، قلت لهم ذلك”.
وواصل: “بالإضافة إلى اللاعبين الذين شاركوا كأساسي وكذلك البدلاء، هم أكثر الرجال حظًا في العالم هذه الليلة، كلهم يمكنهم اللعب مع مانشستر يونايتد، وهذا ما يريده العديد من الملايين من الفتيان والفتيات”.
ولدى سؤاله عما قاله للاعبيه بين الشوطين، أجاب سولشاير: “تأكد من تسجيل هدف من فرصتنا التالية لأننا سنفوز بالمباراة، طالما أننا لم نستقبل أي هدف، كنت واثقًا من أننا سنفوز بالمباراة لأننا صنعنا فرصًا في الشوط الأول أيضًا، كان الأمر يتعلق باستغلالها”.
وتلقى رونالدو انتقادات واسعة بعد أدائه المخيب في هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي 4-2 يوم السبت الماضي.
وختم: “رائع أمام المرمى، إذا أراد أي شخص أن ينتقده بسبب معدل عمله أو سلوكه، فما عليه سوى مشاهدة هذه المباراة، فقط شاهدوا كيف يركض”.

17