الهلال والصفا أبطال الدوري السعودي للكاراتيه لأندية الممتاز

توج وكيل وزارة الرياضة المساعد لشؤون الرياضة الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية السعودية الأستاذ عبدالعزيز العنزي ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري أصحاب المراكز الأولى في بطولة دوري المملكة للكاراتيه لأندية الممتاز للدرجات الثلاث “الأولى والشباب والناشئين ” والتي اختتمت منافساتها على صالة وزارة الرياضة في المجمع الأولمبي بمدينة الرياض ظهر اليوم السبت في مسابقات القتال والكاتا الجماعي وسط حضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه وتفوق نادي الهلال في بطولتي الدرجة الاولى ودرجة الشباب بينما تفوق نادي الصفا في بطولة درجة الناشئين .

وحقق نادي الهلال بطولة أندية الممتاز لدرجة الأولى في مسابقة القتال الجماعي بـ70 نقطة وجاء نادي الوحدة في المركز الثاني بـ 56 نقطة ونادي النصر في المركز الثالث ب56 نقطة ونادي حراء في المركز الثالث مكرر بـ 42 نقطة .

وحقق نادي الهلال كذلك بطولة أندية الممتاز لدرجة الأولى في مسابقة الكاتا الجماعي بـ127 نقطة وجاء نادي الأهلي في المركز الثاني بـ124,4 نقطة ونادي الوحدة في المركز الثالث بـ118,8 نقطة ونادي هجر في المركز الثالث مكرر بـ 116,4 .

وحقق نادي الهلال بطولة دوري الشباب في منافسات القتال الجماعي بـ 86 نقطة وجاء نادي الأهلي في المركز الثاني بـ 82 نقطة ونادي الوحدة في المركز الثالث بـ 64 نقطة ونادي ابهاء في المركز الثالث مكرر بـ 54 نقطة.

وحقق نادي الهلال بطولة دوري الشباب في منافسات الكاتا الجماعي بـ126,6 نقطة وجاء نادي هجر في المركز الثاني بـ 125 نقطة ونادي الأخدود في المركز الثالث بـ 120,8نقطة ونادي النهضة في المركز الثالث مكرر بـ 113,8 نقطة .

وتفوق نادي الصفا في دوري الناشئين بعد ان حقق بطولة القتال الجماعي بـ 86 نقطة وجاء نادي الوحدة في المركز الثاني بـ 80 نقطة ونادي الأهلي في المركز الثالث بـ 70 نقطة ونادي هجر في المركز الثالث مكرر بـ 68 نقطة .

وفي بطولة الكاتا لدرجة الناشئين تصدر نادي الصفا الترتيب بـ 125,2 نقطة وجاء نادي الهلال في المركز الثاني بـ 123نقطة ونادي هجر في المركز الثالث بـ 122,4 نقطة ونادي الأهلي في المركز الثالث مكرر بـ 120,6 نقطة .

وقدم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري درع الاتحاد السعودي للكاراتيه كهدية تذكارية لوكيل وزارة الرياضة المساعد لشؤون الرياضة الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية السعودية الأستاذ عبدالعزيز العنزي شكراً وتقديراً على حضوره وتتويج الأبطال.

وقد ابدى الدكتور مشرف الشهري سعادته بنجاح بطولة الدوري الممتاز وقال: ” احب ابارك للأبطال الذين حققوا لأنديتهم مراكز متقدمة واشكر أنديتهم على اهتمامهم باللعبة ونطمح أن يزيد هذا الاهتمام والدعم في المستقبل والحمد الله على هذا الختام الناجح فالتنافس كان كبيرا بين الاندية المشاركة في هذه البطولة واشكر جميع العاملين في الاتحاد ومن ساهم في انجاح هذا الحدث ” .

9