حكيمي يبرأ زيدان من تهمة رحيله عن ريال مدريد

أكد المغربي الدولي أشرف حكيمي أن الفرنسي زين الدين زيدان لا يتحمل رحيله عن صفوف ريال مدريد.
وكان حكيمي لرحل لانتر ميلان في صيف 2020 مقابل 40 مليون يورو ثم قرر النادي الايطالي بيعه لباريس سان جيرمان مقابل 65 مليون يورو في صيف 2021.
وقال الظهير المغربي الشاب: “زيدان؟ “أثناء مكالمته الأولى لي، كنت مع بعض الأصدقاء، جالسًا على مقعد أمام المنزل أتحدث وهناك يرن الهاتف وهو … زيدان! قال لي إنني سألعب مع الفريق”.
وتابع: ” ولم أتوقع رحيله عن مدريد، تعلمت منه الكثير، ما حدث في 2020 لا علاقة له به، فهذه جوانب أخرى مرتبطة بشكل خاص بأثار فيروس كورونا وريال مدريد التي دفعتني للرحيل، في ذلك الوقت أجريت معه محادثة ستبقى بيننا، وفكر فيها بشكل مختلف”.
وتابع: “تلقيت عروضًا من باريس سان جيرمان وتشيلسي وشعرت إنني يجب أن أتي إلى باريس، وأنني سأكون سعيدًا هنا، قبل بضع سنوات، أراد المدرب بوتشيتينو بالفعل أن ألعب تحت قيادته في توتنهام”.
وعن اللعب مع ميسي، استطرد: “بالنسبة لميسي ومغادرته برشلونة، مثل أي شخص آخر، لم أكن أتوقع ذلك، لقد لعبت مع العديد من اللاعبين الرائعين، لكنني كنت أفتقد اللعب بجوار ميسي، هذا حلم بالنسبة لي، لقد فوجئت بطريقته في التصرف، هو بسيط وهادئ”.
وختم حديثه عن ريال مدريد: “هو نادي طفولتي، بفضله أنا هنا اليوم، لقد كنت هناك لأكثر من اثني عشر عامًا، وأنا ممتن جدًا لهذا النادي، في الوقت الحالي، لم تتح لي الفرصة للنجاح هناك، لكن أنت لا تعرف أبدًا كيف سيكون المستقبل”.

16