إيتو يعلق على أزمات برشلونة

علق المهاجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو على أزمات برشلونة وذلك عقب التعادل بهدف لهدف أمام غرناطة.
وقال اللاعب عن وضع النادي الكتالوني الحالي: ” “اعتقد أن خوان لديه خطة مشروع ينفذها في برشلونة، لا يستسلم بسهولة لأنه شخص ذكي للغاية وهو صديقي وأتشرف بذلك”.
وعن مؤتمر كومان الأخير والمثير للجدل: “أتفهم ما فعله، كم مرة خرج إلى المؤتمرات ووضح الموقف الذي يعاني منه برشلونة في الفترة الأخيرة ومع ذلك كانت هناك انتقادات ولكنه يعطي أهمية كبيرة في بعض الأحيان لهؤلاء الصحفيين”.
وعاد إيتو للحديث عن لابورتا: “بمعرفتي به، لا يقول أشياء إذا لم يفكر فيها، يحب برشلونة وهو مشجع قبل أن يكون رئيسًا، اعتدنا في السنوات الماضية على رؤية ليونيل ميسي، والآن علينا التكيف مع المرحلة الجديدة بعد رحيله، علينا أن نمنح الفريق الوقت، لكنني آمل أن يسعدونا في النهاية وينافسون على الألقاب”.
ورحيل ميسي: “كنت أتحدث مع صديق لي، أليخاندرو إتشفيريا، وعبر عن سعادته بانتقال ليو إلى باريس سان جيرمان لأنه يحب هذا النادي، ولكنني أخبرته أنني كنت أتمىى استمرار ميسي في برشلونة وختام حياته في كامب نو”.
وقال عن امكانية تدريب برشلونة: “أضع ذلك جانبًا في الوقت الحالي، لأن كل ما أرغب فيه هو مساعدة بلدي في تطور كرة القدم فيها خلال السنوات المقبلة ولكن هذا لا يعني أن الباب مغلق أمام تدريب برشلونة”.

18