نداو: الأهلي سينافس على لقب الدوري

أكد الحسن نداو اللاعب السنغالي لفريق الاهلي سعادته الهائلة باللعب في صفوف الفريق مؤكدا أن الأهلي قادر على تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي.
الأهلي تعثر بالتعادل للمرة الخامسة تواليا في بداية هي الأسوأ للفريق في تاريخه.
من جانبه قال اللاعب السنغالي: ” سعيد بالتواجد مع ناد كبير مثل الأهلي، وأعرف مدينة جدة، وفخور أني أعيش فيها، لأني مسلم، وأي لاعب يتمنى التواجد في هذا المكان”.
وتابع “لقد كنت أعرف الدوري السعودي والتطور الذي يشهده في الفترة الأخيرة، وكنت أعرف الأهلي الذي ينافس على الدوري في كل موسم، وقد أخبرني عنه لاعب الهلال جوميز، لأننا لعبنا من قبل في فرنسا وتركيا، وأخبرني أنه فريق قوي وينافس دومًا على الألقاب”.
وعن امكانية نيل الأهلي لقب الدوري: “نعم، الأهلي قادر على المنافسة، نحن لا نزال في بداية الموسم، وأحيانًا تكون الانطلاقة جيدة أو سيئة لأي فريق، نمتلك فريقًا قويًا ومدربًا جيدًا، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق لقب الدوري أو المركز الثاني على أقل تقدير”.
وواصل حديثه: “ليس هناك فرق كبير بين الكرتين السعودية والأوروبية، ولكن في أوروبا (الرتم) عالي وسريع، وينخفض قليلًا في الدوري السعودي، ولكن دوري المملكة قوي وممتع ومنافس”.
بينما ختم تصريحاته موجها رسالة لجماهير الأهلي: “أعد الجماهير أني سأكافح في كل مباراة لمساعدة الفريق وتسجيل أكبر عدد من الأهداف، لأن الأهلي فريق كبير، وجماهيره الوفية تستحق أن تفرح بالألقاب”.

11