بيولي: زلاتان ليس سوبر مان

علق ستيفانو بيولي مدرب ميلان عن غياب اللاعب الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بسبب الإصابة مؤكدا غيابه عن لقاء يوفنتوس.
ميلان يلعب الأحد في تورينو أمام يوفنتوس من لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، في المباراة التي تُقام على ملعب “أليانز ستاديوم”.
ويعاني ابرا من إصابة بالتهاب في وتر العرقوب، بينما جيرو يُعاني من إصابة في الظهر، تعرض لها في مباراة ليفربول.
وقال مدرب ميلان: “إبراهيموفيتش ليس أفضل حالاً مقارنةٍ بما كان يشعر به قبل مباراة ليفربول، لذلك لن يتواجد غدًا أمام يوفنتوس، وأيضًا جيرو”.
وأضاف: “إبراهيموفيتش يريد أن يكون سوبر مان، لكن لا يستطيع أن يفعل ذلك، وجيرو لديه إصابة في الظهر تعرض لها بعد مباراة ليفربول”.
وواصل: “عانينا أمام ليفربول واحترقنا في بداية المباراة، لكن الحقيقة هي أن الفريق كان قادرًا على الرد على خصم قوي جدًا، يجب أن ندرك أيضًا أنه لا يزال هناك اختلاف في المستوى”.
وتابع: “نفوز في الدوري الإيطالي لأن لدينا جودة أفضل من مُنافسينا، وهذا هو سبب خسارتنا في ليفربول. آمل أن تساعدنا هذه التجربة على النمو بشكل كبير”.
وختم: “سأكون سعيدًا بلقاء ماكس أليجري غدًا مرة أخرى، إنه مدرب رائع ورجل ذكي للغاية، لم أتوقع رؤية يوفنتوس معه في هذا الموقف، لكنني ما زلت لا أعتقد أننا سنكون المرشحين الأوفر حظًا غدًا، يوفنتوس لديه تقاليد عظيمة، وآمل أن تكون هناك مباراة متوازنة، وفي رأيي من سيلعب بشكل أفضل ستكون لديه فرصة للفوز”.

15