جوليانو يعلن سر الرحيل عن النصر

كشف جوليانو دي باولو لاعب النصر السابق عن أسباب رحيله عن صفوف العالمي.
جوليانو انضم لصفوف النصر في صيف 2018 ورحل بنهاية الموسم الماضي ونجح خلال تلك الفترة في التتويج بلقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والسوبر السعودي.
وفي حديث صحافي قال اللاعب: “الفترة التي قضيتها في السعودية هي الأكثر تعقيدًا في حياتي، بسبب اختلاف العادات والتقاليد، وكانت عائلتي تعاني من صعوبات كبيرة خصوصا في البداية”.
وتابع: “قدمت كل ما لدي مع النصر، مع النصر وكنت بطلا هناك، لكن بعد أن لعبت 80 مباراة مع الفريق لم تكن عائلتي سعيدة في السعودية، لذلك كنت أريد العودة إلى البرازيل”.
وأضاف: “كانت هناك مشكلة فيما يتعلق بدفع المستحقات المالية، دائما ما يتأخرون لمدة 3 أو 4 أشهر، ويعتبرون هذا الأمر طبيعيا.. مع تبقي سنة في عقدي أخبرتهم أنني أريد المغادة وطلبت منهم السماح لي بذلك، لكنهم لم يقبلوا بذلك، وأرادوا إجباري على الانضمام إلى فريق لم أرغب في الذهاب إليه من الإمارات، ودخلنا بعد ذلك في صراع”.
وأردف: “لقد مارسوا الصغط علي، من خلال إيقاف تأشيرتي الخاصة، حتى لا أغادر السعودية، وكنت محبوسا لمدة 12 يوما، وبعد ذلك تواصلت معهم عبر البريد وأخبرتهم أنني سأتوجه للسفارة البرازيلة، فقاموا بإنهاء هذا الإجراء”.
وانهى حديثه: “بعدما توجهت إلى دبي حاولت إنهاء عقدي معهم، لكنهم رفضوا وهذا ماتسبب بدخولي في صراع مع النصر، لأنهم هم من أراد ذلك”.

20