زينيت يحذر من مواجهة بطل أوروبا

حذر مدرب زينيت سان بطرسبرج، سيرجي سيماك من اللعب أمام تشيلسي بطل النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.
ويلعب الفريق الروسي أمام فريق المدرب الألماني توماس توخيل في ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021/22.
وقال سيماك في تصريحات صحافية: ” كان تشيلسي أفضل فريق في أوروبا خلال الموسم الماضي، ليس لديهم أي نقاط ضعف”.
وأضاف: “لهذا السبب تمكن تشيلسي من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والآن هم أحد أقوى الأندية بتشكيلة ممتازة، وهم أحد أفضل الفرق في القارة”.
وواصل: “تشيلسي هو أقوى فريق يتعامل مع أي نقاط ضعف، ويستفيد بشكل كبير من نقاط قوته، لقد عززوا فريقهم بشكل جيد، وهم فريق يتحسن ويصبح أقوى”.
وعندما سُئل عما إذا كان سيكون سعيدًا بالتعادل أم أنه يطمح للفوز، أجاب سيماك: “يلعب كل فريق دائمًا لتحقيق الفوز، ونحن بحاجة إلى بذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك، دعونا نرى كيف ستسير المباراة”.
وسُئل مدير الفريق الروسي أيضًا عن خططه لاحتواء البلجيكي روميلو لوكاكو الذي سجل ثلاث أهداف منذ وصوله من إنتر ميلان هذا الصيف، حيث قال: “لن نركز فقط على لاعب واحد”.
وأوضح: “سوف ندرس ونحلل لعبته، طريقة لعب تشيلسي ولعب كل لاعب على حدة وبالتفصيل، كان لدينا القليل من الوقت بين هذه المباراة وآخر مباراة لنا في الدوري الروسي، مهمتنا الآن هي الشفاء التام والاستعداد، اليوم وغدًا ستتاح لنا الفرصة للتعرف عليه بشكل أفضل”.

14