الهلال بطل بطولة المملكة على كأس وزير الرياضة للكاراتيه والوحدة ثانياً وحراء ثالثاً

توج سعادة رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري نادي الهلال كبطل لبطولة المملكة المفتوحة “46” على كأس وزير الرياضة للكاراتيه للأندية لدرجة الأولى في ختام منافسات البطولة والتي اختتمت عصر اليوم السبت على الصالة الرياضية بنادي الرياض بمدينة الرياض وبحضور رئيس مجلس إدارة نادي الرياض الأستاذ بندر المقيل.

وجاء تتويج نادي الهلال كبطل بعد أن تصدر الترتيب العام ب 171 نقطة وجاء نادي الوحدة بالمركز الثاني بعد أن حقق 122 نقطة ونادي حراء في المركز الثالث ب 96 نقطة ونادي النصر بالمركز الرابع ب 54 نقطة.

وقدم الدكتور مشرف الشهري درع الاتحاد السعودي للكاراتيه كهديه تذكارية لرئيس نادي الرياض بندر المقيل شكراً وتقديراً على استضافة البطولة والتعاون الكبير بين الاتحاد ونادي الرياض.

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري بالمستوى المميز الذي قدمته الأندية السعودية في هذه البطولة وشهدت مشاركة أكثر من 300 لاعب يمثلون 38 نادي مؤكداً أن ذلك سيعود بالنفع على المنتخب في الاستحقاقات المقبلة بسبب قوة المنافسة والتنوع في تحقيق الترتيب للفرق.

وأثنى الدكتور الشهري على جميع اللجان العاملة بالاتحاد لما قدموه من تنظيم مميز في ختام هذه البطولة متمنياً أن يستمر ذلك في كافة البطولات لما تقدمه اللعبة من مستويات ونتائج مميزة لرياضة السعودية.

10