وعد من مدرب آرسنال للجماهير

وعد ميكل آرتيتا مدرب آرسنال جماهير النادي بتحسين وضع الفريق في الجدول وذلك عقب الخسارة في أول 3 جولات من الموسم الحالي أمام برينتفورد ومانشستر سيتي وتشيلسي.
وقال آرتيتا مدرب آرسنال عن تواجد الفريق في المركز العشرين والأخير وذلك قبل مواجهة نورويتش سيتي: ” موقعنا الحالي في الجدول؟ إنه ليس قريبًا من المكان الذي نريد أن نكون فيه، الجميع محبطون ويشعر المشجعون بخيبة أمل وكل من له علاقة بالنادي يجب أن يصاب بخيبة أمل، لكننا مصممون للغاية ومستعدون لتغييره في أسرع وقت ممكن، ونحن نعمل على ذلك”.
وأضاف: “نحن لدينا فريق مختلف تمامًا مع التغييرات التي أجريناها في الصيف، الآن لدينا الأدوات التي نعتقد أنها ستمنحنا أفضل فرصة للمنافسة بالطريقة التي نريدها للمنافسة وبناء ما نريد بناءه في هذا المشروع والآن علينا أن نجعله يعمل، يجب علينا أن نتكيف بسرعة كبيرة”.
وواصل: “نحن استعدنا بعض اللاعبين، نحن نريد العمل ولا نريد استخدام أي أعذار، ونأمل أن نغير ما حدث في الأسابيع الماضية بسرعة كبيرة”.
وأكمل: “نحن بحاجة إلى تحقيق الاستقرار بشكل صحيح، وأن يفوز فريقنا بالمزيد من المباريات المتتالية، والحصول على الزخم والانتصارات، ونأمل أن نتمكن من فعل ذلك قريبًا”.
وختم: “كما قلت نحن لا نريد أن نعطي أي أعذار، لقد حاولنا شرح ما حدث في الأسابيع الماضية، الآن الأمر متروك لنا لعل المزيد، أعتقد أننا كنا واضحين للغاية، ربما أكثر وضوحًا من أي وقت مضى، في محاولة شرح ما يحاول النادي القيام به، الآن حان الوقت للمحاولة”.

21