انتظام الجزائري أيوب وثلاثي الأخضر في تدريبات الاتفاق الجماعية.. والمالكي وحامد يواجهان الإعلام

انتظم المدافع الجزائري المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أيوب عبد اللاوي في التدريبات الجماعية للفريق، وكان في استقباله المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم عمر باخشوين، حيث يعتبر عبد اللاوي سابع أجانب الاتفاق وانضم مؤخراً بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2022.
وقبل بداية التدريب نظم لاعبو الفريق ممراً للمدافع أيوب عبد اللاوي ترحيباً بلاعب الاتفاق الجديد، فيما شهد التدريب انتظام ثلاثي المنتخب السعودي الأولمبي حامد الغامدي وإبراهيم محنشي وحسن السليس بعد مشاركتهم الأخضر في المعسكر الذي أختتم مؤخراً في الرياض. فيما اشتمل التدريب بعد الإحماء على تمارين لياقية بالكرة ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة من شوطين على جزء من الملعب.

وفي سياق متصل من المقرر انتظام الثلاثي الدولي الحارس الجزائري رايس مبولحي والسويدي روبن كوايسون والمغربي وليد أزارو في الدريب الرئيسي ليوم غدٍ الجمعة وذلك بعد نهاية مشاركاتهم مع منتخباتهم في أيام الفيفا.

يعقد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة بنادي الاتفاق أحمد المالكي إلى جانب لاعب وسط الاتفاق حامد الغامدي مؤتمراً صحفياً عند الساعة 6:30 مساء يوم غدٍ الجمعة للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة ضيفه فريق الرائد ضمن منافسات الجولة الـ4 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

16