رئيس تراكتور يحذر النصر

حذر الرئيس التنفيذي بنادي تراكتور سازي تبريز الإيراني، جمشيد نظمي، منافسه المقبل نادي النصر مؤكدًا أنه فريقه سيلعب المباراة مهما كانت الظروف.
ويلعب النصر أمام تراكتور على ملعب خليفة الدولي بالدوحة، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.
وفي حديث لموقع ناديه أكد نظمي على ملعب خليفة الدولي بالدوحة، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.أن إدارة النادي جهزت كافة المستندات اللازمة مع الاتحادين الآسيوي والإيراني، مبينًا أنه تم عقد اجتماع من المجلس الأعلى للرياضة في مكتب محافظ أذربيجان الشرقية، من أجل تقديم الحلول للفريق، والتعهد بالتعاون من أجل تسجيل لاعبين جدد في القائمة.
وأكمل أن النادي يسعى لاستبدال لاعبين في القائمة بآخرين من درجة الشباب، ولكن في حالة عدم قبول هذا الأمر من قِبل الاتحاد الآسيوي، فإن الفريق سيتوجه إلى قطر وسيلعب المباراة أيًا كانت الظروف.
قائمة تراكتور تشمل تواجد 18 لاعبًا، عبارة عن 12 جاهزين و3 مصابين وواحد موقوف ولاعبين قاما بفسخ عقديهما، الأمر الذي يهدد تراكتور بعدم اكتمال النصاب القانوني (15 لاعبًا)، قبل مباراة النصر، وقد يتم اعتباره منسحبًا من البطولة.

11