إنريكي يشتكي من إصابات منتخب إسبانيا

أكد لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا أن الإصابات ساهمت في تراجع أداء اللاروخا في الفوز أمام جورجيا في إطار تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.
اللاروخا حقق الفوز بأربعة أهداف دون رد على جورجيا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر.
وقال مدرب منتخب إسبانيا: ” من الخارج قد يبدو الأمر سهلاً لكنه لم يكن كذلك، لعبنا مباراة متكاملة للغاية، تغلبنا على كل شيء، بشكل عام كان لقاءً جيدًا”.

وأضاف مدرب برشلونة السابق: “البنأ السيء بالنسبة لنا هو الإصابات، كل التغييرات التي قمنا بها تقريبًا جاءت بسبب الإصابة”.
وواصل: “أنا سعيد بإشراك اللاعبين المتاحين لدي، بما في ذلك روبرت سانشيز، أنا حقًا أحب طريقته في المنافسة ودفع نفسه إلى الأمام، لديه إمكانيات جيدة جدًا”.
وأردف: “أستمع دائمًا إلى كل لاعبي فريقي، لكن عليهم الاستماع إلي أيضًا، يضيف ماركوس لورينيتي في أي مركز، ويضيف أزبيليكويتا في أي مركز، ويضيف رودري في أي مركز، وهكذا”.
واستكمل: “كما قلت، على الرغم من أن النتيجة قد تبدو سهلة، إلا أنها يمكن أن تخبرك بأنها ليست كذلك، قدمنا أداءً جيدًا، وأتيحت لنا الفرصة لتسجيل المزيد من الأهداف، وضغطنا عليهم بشكل جيد للغاية”.
وأوضح: “كان هناك الكثير من الانتقادات بعد الخسارة أمام السويد، اعتاد المحترفون على العيش في تلك الظروف، عليك أن تخوض مباراة أخرى بعد الخسارة، ولكن عليك نسيان ما حدث وتفكر فيما هو قادم”.

14