طلال آل الشيخ: الشباب رقم 1

أشاد طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي في نادي الشباب بقدرات ناديه مؤكدا بأنه يتفوق على الهلال والنصر.
الشباب احتل وصافة جدول ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي لكنه هذا الموسم ، لم يقدم حتى الآن، النتائج أو المستويات المأمولة منه.
وفي تصريحات تلفزيونية قال آل الشيخ الشباب هو الأول في إدارة المال، وأعطني نصف ميزانية ناديي الهلال أو النصر، وستشاهدون شيئا مختلفا بالشباب، وسلم خالد البلطان الإدارة، وسوف أحقق لك بطولة كل موسم، والدوري ليس به فريق ضعيف أو سهل”.

وأضاف: “الظروف التي من الممكن أن تأتي لفريق في موسم كامل، أتت للشباب في ثلاث مباريات فقط، سواء إصابات لحقت بنا أو كورونا ( خمس أو ستة حالات)، وكذلك لاعبين عادوا من منتخبات مثل تركي العمار وحسان تمبكتي لم يدخلوا معنا”.
وأكمل: “مباراتنا أمام الاتفاق سُلبت منا تماماً بسبب الأخطاء التحكيمية الواضحة، وأخطاء هذا الحكم تكررت من الموسم الماضي، والاعتذار لا يفيد بشيء بعدما خسرنا نقاطا، وحتى نكون منصفين، هناك حكام سعوديين مميزين”.
وختم: “لولا الله ثم دعم ووقوف وزارة الرياضة لما استطاع الشباب إنهاء شهادة الكفاءة المالية، وهذا الشيء يشكر عليه وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي يقدم للأندية وللرياضة الشيء الكثير، وقريبا سينتهي الشباب من موضوع الرخصة الآسيوية”.

17