أنشيلوتي يعترف بمشاكل ريال مدريد

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمعاناة ناديه من مشاكل دفاعية وذلك عقب الفوز الضعف بهدف نظيف أمام ريال بيتيس.
ريال مدريد وصل للنقطة السابعة عقب الفوز في مباراتين أمام بيتيس وألافيس والتعادل في لقاء وحيد أمام ليفانتي.
وقال مدرب ريال مدريد: ” كان الأمر معقدًا، كان لدينا مزيد من القوة في الشوط الثاني، حيث تحسن الضغط، في التمريرات وكان لدينا المزيد من الجودة، لم نظهر مباراة رائعة، لكننا حافظنا على نظافة شباكنا”.
وأضاف: “كنت غاضبًا من قلة الحدة، بدون الكرة يجب أن نكون أكثر حدة، وقد قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الثاني، عليك القيام بضغط هجومي أفضل”.
وعن استبدال جاريث بيل، أوضح أنشيلوتي: “لقد قمت باستبداله لأن لدي تغييرات، لقد لعب مباراة جيدة، وعمل ولم يكن جيدًا في إنهاء الهجمات، لكنه قدم أداءً جيدًا”.
وبشأن فينيسيوس جونيور، أفاد الإيطالي: “يمكن أن يكون لاعبًا أساسيًا، ويمكن أن يكون على مقاعد البدلاء، مثله مثل هازارد، لقد أبلى بلاء حسنًا”.
وواصل أنشيلوتي الحديث عن لاعبيه، وأستطرد بشأن كارفاخال: “إنه جزء أساسي من هذا الفريق، لديه خبرة وشخصية، إذا تحدثنا عن الحدة فهو مثال لها”.
كما أشاد بكريم بنزيما: “لم نتمكن من الفوز بالكرة في خط الهجوم وعانى كريم من ذلك، لكن كعادته أحدث فرقًا بمساعدة كارفاخال”.
وعن استدعاء المنتخبات للاعبي الفريق من أمريكا الجنوبية لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم في فترة التوقف الدولي، أبدى أنشيلوتي رأيه قائلاً: “هذا غريب بعض الشيء، سيصل اللاعبون صباح السبت، لذا من المستحيل عليهم اللعب، إنها مشكلة للعديد من الفرق، ولا يمكننا أن يكونوا في أفضل حالاتهم!”.
وكانت رابطة الليجا أعلنا دعمها للأندية التي سترفض خوض لاعبيها من أمريكا الجنوبية للمباريات مع منتخبات بلادهم.
وعاد أنشيلوتي للحديث عن لاعبيه حين سُئل عن دافيد ألابا، وأجاب: “من المحتمل أكثر أن يلعب كقلب دفاع أحبه أكثر في هذا المركز”.
وعن رأيه في الفريق بعد ثلاث مباريات، أفاد: “هناك أشياء كثيرة يجب تحسينها، لكن التوازن إيجابي، لقد كان لدينا استعداد خاص للموسم، حيث تأخر العديد من اللاعبين، يجب أن نتحسن وأنا راضٍ جدًا، علينا التحسن دفاعيًا”.
وختم بشأن مفاوضات ريال مدريد مع باريس سان جيرمان لضم كيليان مبابي: “هذا الأمر يخص إدارة النادي”.

20