لاعب ليفربول السابق يمتدح صلاح ولوكاكو

أشاد الإنجليزي، جيمي ريدناب، لاعب وسط فريق ليفربول السابق بقدرات كلا من محمد صلاح وروميلو لوكاكو قبل المواجهة بينهم مساء غدًا السبت، على ملعب “آنفيلد”، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ريدناب قال في حديث صحافي: ” الآن مع محمد صلاح يُمكنك أن تضمن إلى حد كبير أنه سيسجل أهدافًا أكثر، إنه لا يُصدق”.
وأضاف: “محمد صلاح لديه تلك الشهية التي لا تشبع من تسجيل الأهداف، هذا ما يريد القيام به وإحراز الأهداف جزءًا من حمضه النووي”.
وواصل: “نادرًا ما ترى تمريرة عرضية تأتي من الجهة اليسرى وهو ليس هناك في محاولة لإمكانية إحراز هدف، لكنه يمكنه تسجيل جميع أنواع الأهداف وقد بدا حادًا كما فعل في أي وقت مضى هذا الموسم”.
وتابع: “لقد وصل هو وماني إلى عصر يبحث فيهما عن العقود طويلة الأجل وخطواتهما التالية، لذلك يتعين عليهما الاستمرار في إثبات نفسهما”.
وأكمل: “يبدو هذا سخيفًا عندما تحصل على الأرقام التي لديهم ولكني أشعر أن لديهم الكثير ليقدمه لليفربول على مدى السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة؛ إنهم جيدون للغاية ومخلصون للغاية وأنا معجب جدًا بهما”.
وواصل: ” صلاح وماني مع وجود المُهاجمين الرائعين لليفربول، سنرى ليفربول قادرًا على تسبيب مشاكل لـ أنطونيو روديجر وأزبيلكويتا، و كريستنسن”.
وأردف: “أنا لا أطيق رؤية مباراة تشيلسي وليفربول، أنا أشعر وكأنها أكبر فيلم في الموسم، ليفربول ظهر بشكل جيد في بداية الموسم، لكن لم يتم اختبارهم بعد، أنا لا أطيق الانتظار لرؤية المبارزات الفردية في المباراة، وخاصًة فيرجيل فان دايك ضد روميلو لوكاكو”.
واسترسل: “تشيلسي كان استثنائيًا ضد آرسنال، لكنهم واجهوا فريقًا ضعيفًا جدًا، لقد رأينا أداء مُذهل من لوكاكو، ولكن دفاع آرسنال لم يكن قويًا، أعتقد أن الأمر سيكون مُختلفًا تمامًا ضد فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب، وأنا لا أطيق الانتظار لأرى كيف سينتهي الأمر”.
وأسهب: “الآن تشيلسي مع لوكاكو لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين من حوله، لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا في العام الماضي، وهم يؤمنون بأنهم قادرين على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسيتعاملون مع لوكاكو باعتباره النقطة المفقودة التي عثروا عليها”.
وختم: “تشيلسي لديهم وفرة في الجودة وليس لديهم الكثير من نقاط الضعف، لديهم لاعبين شباب ولوكاكو سيسجل الكثير من الأهداف بلا شك، روميلو أصبح أقوى ويبدو كأنه رياضي رائع، إذا تمكن من البقاء على هذا المستوى، سيستمتع لاعبو خط الوسط من حوله باللعب معه كثيرًا”.

14