المالكي والسالم:” الاتفاق يملك لاعبين مميزين قادرين على الإضافة”

شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أنهم يمتلكون لاعبين على قدر عال من الجودة، لاعبون جاهزون لتقديم الإضافة وتعويض غياب أي لاعب لأي ظرف كان، وشدد المالكي على أنهم يدركون مدى صعوبة مواجهة أبها إلا أن رغبتهم كبيرة بمواصلة النتائج الإيجابية والعودة إلى الدمام بعد الظفر بالنقاط الثلاث.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب المهاجم عبد الله السالم عصر اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالنادي، وذلك للحديث عن استعدادات فارس الدهناء لمواجهة أبها ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال:” بدون شك مباراة مهمة وصعبة في نفس الوقت كونها تقام على أرض المنافس، ولكن لدينا الإصرار الكبير للظفر بالنقاط الثلاث والتقدم في سلم الترتيب قبل فترة التوقف”. وحول إصابة محمد الكويكبي، قال:” بالتأكيد غياب الكويكبي مؤثر فهو لاعب دولي؛ ولكن لدينا في نادي الاتفاق لاعبين على قدر عال من الجودة والقادرين على الإضافة، بدليل أن الفريق في المباراة الأخيرة أمام الشباب كان متأخراً بثلاثة أهداف إلا أن لاعبينا تمكنوا من العودة للمباراة وتحقيق التعادل”.

في المقابل أكد المهاجم عبد الله السالم على جاهزية فريقه لمواجهة أبها مشيراً بأن الفوز مهم جداً للتقدم في سلم الترتيب قبل فترة التوقف لأيام الفيفا. وقال السالم:” ندرك صعوبة المباراة كونها أمام فريق أبها المتمرس على أرضه، فضلاً على أنه في هذا الموسم لديه مدرب جديد وأسلوب جديد، ولكن لدينا كامل الثقة في فريقنا بأننا قادرون على انتزاع الثلاث نقاط واسعاد جماهير فارس الدهناء”.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس عصر اليوم الثلاثاء على رديف استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ، تحضيرا لمواجهة أبها مساء يوم الخميس.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد شهد انتظام السلوفاكي فيليب كيش والمدافع سعد خيري بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي تعرضا لها خلال الأيام الماضية، فيما اشتمل التدريب على تمارين لياقية وقائية ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية واختتم التدريب بمناورة تكتيكية من 3 أشواط.

وفي السياق ذاته تغادر قائمة الاتفاق المختارة ظهر يوم غدٍ الأربعاء من مطار الملك فهد الدولي بالدمام متوجهة إلى أبها وذلك تحضيراً لمواجهة أبها مساء الخميس على استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة.

15