كومان ينتظر ميسي ويبدي اعجابه بالثنائي

أشاد الهولندي رونالد كومان بالتفاهم السريع بين ممفيس ديباي وانطوان غريزمان في الفوز بثلاثية نظيفة وديا أمام شتوتجارت الألماني.
النادي الكتالوني فاز في ثالث ودياته بثلاثية من توقيع ممفيس ديباي ويوسف ديمير وريكي بويغ.
وقال كومان عقب اللقاء: “قد كانت مباراة رائعة، ضد فريق تنافسي كان لديه المزيد من التسديدات، مع المزيد من المباريات التحضيرية”.
وأضاف: “لقد أظهرنا أننا على المسار الصحيح، جسديًا سنبذل المزيد من الجهد، واللاعبون يعملون بجد وبشكل جيد”.
وأوضح: “لقد أظهرنا الكثير من الجودة في العديد من المراحل، كان الموقف والتفاني والطموح مهمين للغاية، لقد تمكنا من تسجيل المزيد من الأهداف، وأتيحت لنا الفرص”.
وشدد: “من المهم اللعب مع فريق مثل شتوتجارت الذي يلعب لفترة أطول، في ملعب به جمهور، مما يعطي شعورًا أكبر بأننا نلعب مثل برشلونة، مع فريق له مستقبل باهر، وبمشاركة الشباب، كلما زادت المنافسة كان ذلك أفضل”.
وفيما يتعلق بممفيس ديباي، علّق كومان: “بالتأكيد يعرف الناس ممفيس، لقد كان في مانشستر يونايتد، وفي السنوات القليلة الماضية في ليون وقبل كل شيء أثبت أنه هداف، أظهر ذلك من خلال تسجيله في المرة الأولى، بسبب لعبته وقوته وسرعته، فإنه يساهم مع الفريق”.
وأكمل: علاقته مع أنطوان (غريزمان) جيدة جدًا وهذا يعطينا الكثير، أنهما لاعبان يمكنهما اللعب في مواقع مختلفة في الهجوم، وستكون لدينا منافسة”.
وأتم مدرب برشلونة، مشيرًا إلى ترقبه عودة ليونيل ميسي: “سيكون لدينا أجويرو، وآمل أن يعود ليو معنا.. الجودة الأعلى هي التي ستكون ضرورية للغاية”.

18