الامطار الغزيرة تأجل مواجهة الاتفاق مع نظيره هونفيد المجري للأحد

تأجل إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الودية والتي كان مقرراً إقامتها مساء اليوم السبت إلى صباح يوم غدٍ الأحد وذلك بسبب الأمطار التي غمرت ملعب سافين ستاديون في مدينة باد بلايماو بالنمسا.

وقرر المدرب الوطني خالد العطوي إقامة حصة تدريبية مسائية في ملعب المعسكر بمدينة باد تاتسمندورف عوضاً عن المباراة المؤجلة، والتي تركزت على الجانب الفني فبعد الإحماء أدى لاعبو الفريق تدريب الاستحواذ من خلال 3 مجموعات، بعد ذلك قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين استكمالاً للعمل الفني بالتنظيم الدفاعي للمدافعين، وتنويع الحلول التهديفية للاعبي الهجوم واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب .

وكان اللاعبون الدوليون بالفريق الذين انضموا مؤخراً لبعثة فارس الدهناء في معسكر النمسا، قد أجروا تدريبات خاصة صباح اليوم السبت تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي، وهم: (لاعب الوسط محمد الكويكبي، والمهاجم المغربي وليد أزارو، ولاعب الوسط حامد الغامدي) ويأتي ذلك لرفع الجاهزية البدنية إلى جانب زملائهم اللاعبين، فيما خضع ثنائي الحراسة الاتفاقية (الجزائري رايس مبولحي، وعبد الله البحري) إلى حصة تدريبية خاصة مع مدرب الحراس الوطني حمد اليامي.

وفي سياق متصل وافقت إدارة نادي الاتفاق على إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد آل محيميد إلى نادي الجبلين، حيث ودعت البعثة آل محيميد صباح اليوم عائداً إلى المملكة.

14