الشمري : التعاقد مع المدربة رهف الجوهي لتدريب فريق التايكوندو

وقع مدير نادي الصم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشمري عقد تدريبي مع المدربة الوطنية ونجم منتخب التايكوندو رهف الجوهي الحاصلة على الحزام الأسود 2 دان لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة بمشاركة أكثر من 30 لاعبة.
عبر أعضاء نادي الصم بالشرقية عن دعمهم ومؤازرتهم لجميع الكوادر الوطنية مشيرا إلى ان يتواجد فيه أكثر من 100 لاعبة في اكثر من لعبة، كاشفا عن وجود خطة للتعاقد مع أكثر من مدربة وطنية في العاب عدة. ومنها كرة القدم والبلياردو والسنوكر
وقال الشمري : أبواب النادي مفتوحة للجميع بمختلف الفئات العمرية يلتقون فيه لتقدم لهم البرامج والفعاليات الملائمة لقدراتهم وهو فرصة ثمينة لتنمية المهارات بهدف السعي لخدمة المجتمع وتطوير الرياضة النسائية.
وتابع : جميع الامكانات التي يملكها النادي تحت تصرف جميع سيدات المنطقة الصم ومرحباً بهم في، ونحن نسعد بتواجد فئة غالية على قلوبنا داخل النادي.
وأوضح الشمري : نادي الصم بالمنطقة الشرقية يعد نافذة حقيقية وفاعلة للاعتراف بدور الصم في المجتمع وهو يمثل النواة التي من خلالها تصل أدواره خدمة لهذا الوطن المعطاء.
وأضاف : نادي الصم بالشرقية سيواصل مراحل العطاء والإنجاز وتحقيق رؤية المملكة 2030 والمساهمة في رفع وتيرة الإبداع و صقل الموهبة والمشاركة في بناء المجتمع على نحو يكون فيه الأصم الشريك

10