العطوي يرفع من وتيرة معسكر النمسا بفترتين.. وانتظام الكويكبي والغامدي والبحري

وصل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الدوليان محمد الكويكبي وحامد الغامدي إلى جانب الحارس عبد الله البحري ظهر اليوم الثلاثاء إلى مطار العاصمة النمساوية فيينا، وانتظم الثلاثي بمعسكر النواخذة الإعدادي بمدينة باد تاتسمندورف تحضيراً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

في حين تعذر مغادرة لاعب وسط الاتفاق الدولي سعد السلولي مع زملائه اللاعبين للالتحاق بالمعسكر بسبب تعرضه إلى فيروس كورونا، وسيخضع اللاعب للحجر المنزلي والتأكد من شفائه قبل الالتحاق بالمعسكر.

ميدانياً رفع المدرب الوطني خالد العطوي من وتيرة تحضيرات الفريق الاول لكرة القدم اليوم الثلاثاء بتدريب على فترتين صباحية ومسائية، حيث اشتملت الحصة الأولى بعد الإحماء على تمارين لياقية عبر مجموعتين، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق الجانب الفني والتي تركزت على التنظيم الدفاعي وتنويع الحلول التهديفية، واختتم التدريب بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.

فيما تركزت الحصة التدريبية الثانية والتي أقيمت في صالة اللياقة البدنية على تقوية العضلات، بينما أجرى الثلاثي الكويكبي والغامدي والبحري تدريباً استرجاعياً، وفي سياق متصل منح الجهاز الفني يوم غدٍ الأربعاء راحة لجميع اللاعبين على أن تستأنف التدريبات يوم الخميس.

18