الفيحاء يعلن التعاقد مع السفري والعبدالمنعم

أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي إجراءات التوقيع مع لاعب خط الهجوم الكابتن مالك العبدالمنعم “1998م” قادماً من نادي التعاون بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.
وكان اللاعب قد بدأ مشواره مع نادي الزلفي ومثل أندية الهلال والخلود قبل أن ينتقل إلى نادي التعاون مطلع عام 2020م.
ومثل نادي الفيحاء في مراسم توقيع العقد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي وحضور مدير الفريق الأول الأستاذ محمد بن مبارك الهندي، وذلك في مقر النادي بمحافظة المجمعة.
من جانبه أكد اللاعب مالك العبدالمنعم عن سعادته بخوض تجربة احترافية جديدة مع نادي الفيحاء، وأكد حرصه على تقديم كل مالديه في خدمة الفريق مع زملائه اللاعبين.
كما أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي إجراءات التوقيع مع لاعب خط الوسط الكابتن عبدالرحمن السفري في صفقة انتقال حر، قادماً من نادي القادسية بعقد إحترافي لمدة 3 سنوات.
وكان اللاعب قد بدأ مشواره مع نادي الأهلي ومثل أندية الاتحاد وضمك ونادي لولوتانو البرتغالي قبل أن ينتقل إلى نادي القادسية مطلع العام 2020م.
ومثل نادي الفيحاء في مراسم توقيع العقد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي، وذلك في مقر نادي الفيحاء بمحافظة المجمعة.

من جانبه قدم الكابتن عبدالرحمن السفري شكره لإدارة نادي الفيحاء على منحه الثقة لإرتداء شعار البرتقالي وأكد حرصه على أن يقدم مع زملائه في الفريق المستويات التي ترضي الإدارة والجمهور الفيحاوي.

11