الرويلي: طموحنا حالياً خطف المركز الثاني

بالصور: الشباب يفقد الغامدي أمام هجر .. وبرودوم يسعى لخطف الوصافة

تدريبات الشباب 6

أنهى فريق الشباب استعداداته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” , استعداداً للقاء نادي هجر الذي سيقام على إستاد الملك فهد الدولي ضمن مباريات الجولة الاخيرة من دوري زين للمحترفين.

وأخضع مدرب اللياقية السيد “رينات فليبارت” اللاعبين إلى تدريبات لياقية، أعقبها مدرب الفريق السيد”ايميلو فيريرا”بإجراء تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين للمباراة.

وبعد نهاية التدريبات دخل 21 لاعباً معسكرا استعداداً للقاء,و خلت من اسم اللاعب عمر الغامدي الذي خرج من التدريبات بعد تعرض لكدمة في مفصل القدم.

مؤتمر المدرب

عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بمشاركة اللاعب عبد المجيد الرويلي، وذلك للحديث عن لقاء الشباب مع هجر.

في بداية المؤتمر قال برودوم: ” ليس لدينا وقت للتنفس، لأنه لدينا ضغط كبير في المباريات، يتطلب عمل متواصل، ولأننا محترفين يجب علينا أن نتعايش مع الضغط”، مؤكداً أنه يسعى للفوز في لقاء هجر, مشيراً إلى أن فرصة حصول الفريق على المركز الثاني مرتبطة بنتيجة مباراة الهلال، مبيناً أن الفريق ضمن اللعب في البطولة الآسيوية للموسم المقبل ،وذلك بعد أن حقق فوزاً ثميناً على فريق الإتحاد.

من جانه أكد اللاعب عبد المجيد الرويلي أن المباراة مهمة،وسيبذلون كل ما بوسعهم لأن طموحهم المركز الثاني، مبيناً أنهم سيلعبون من أجل الفوز وانتظار لقاء الهلال لتحديد المركز الثاني.

تدريبات الشباب 1 تدريبات الشباب 2 تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5

11