أمير القصيم يستقبل الحزم ابطال دوري الاولى

وصف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ما تحقق لنادي الحزم الرياضي في محافظة الرس بصعوده لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بالإنجاز المشرّف للمنطقة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحزم اليوم بالإمارة بمدينة بريدة, بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان, ومحافظ الرس حسين العساف, ومدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة عبدالعزيز السناني, ورئيس مجلس إدارة نادي الحزم بمحافظة الرس عبدالله المقحم, يرافقه أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف واللاعبون بمناسبة تتويجهم بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ، وتأهلهم لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبين سمو أمير القصيم أن مثل هذه الإنجازات تدل على حرص الأندية الرياضية بالمنطقة على التميز الرياضي بمختلف مجالاته، وأن ذلك يؤكد على حرص القيادة الرشيدة على دعم الأندية الرياضية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي أسهمت في دعم الكثير من الأندية الرياضية في مدن ومحافظات المملكة.
وأكد سموه دعمه لشباب المنطقة بمختلف أطيافهم، مبدياً فخره بما يحققونه من إنجازات في جميع المجالات، ليكونوا أداة بناء لخدمة دينهم ووطنهم.
وبارك سمو أمير المنطقة, لمحافظ وأهالي الرس ورئيس وأعضاء ولاعبي نادي الحزم بمحافظة الرس والجهازين الفني والإداري على ما تحقق للنادي من تأهل, مؤكداً أن ما قدمة النادي من إنجاز وتأهل يحسب لرياضة المنطقة، منوهاً بالدور الكبير للأندية الرياضية بالمنطقة وبما يقدمه النادي من برامج توعوية ورياضية.
من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة نادي الحزم عبدالله المقحم إلى أن ما حققه النادي يأتي بدعم واهتمام من سمو أمير القصيم وسمو وزير الرياضة، عاداً تشجيع سموه محفزاً لتحقيق مستويات أفضل خلال الموسم الرياضي القادم.
بعد ذلك تسلم سمو أمير منطقة القصيم درع البطولة من رئيس مجلس إدارة نادي الحزم.

17