الانضباط توقف مدرب الاتفاق ومدرب ولاعبي الوحدة

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت قرارا بإيقاف مدرب فريق الوحدة جورجيوس دونيس لمدة شهرين وتغريمه مبلغ 60 ألف ريال, وذلك بسبب “المشاركة في المباراة وهو غير مؤهل قانونياً للمشاركة فيها، وذلك وفقاً لكشف المباراة الرسمي”.وتواجد دونيس على مقاعد بدلاء الوحدة في مباراة الفريق الأخيرة أمام النصر والتي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة 29 من الدوري , بالرغم من حصولة على بطاقة حمراء في الجولة 28 .

وأوقفت لجنة “الانضباط” لاعب الوحدة ألبرتو بوتيا لمدة مباراتين بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي وغرّمته 20 ألف ريال بسبب “سلوك مشين تجاه لاعب الفريق المنافس” في ذات المباراة.وأوقفت اللجنة أيضا لاعب الوحدة باسم عطاالله لمدة مباراتين وغرّمته 20 ألف ريال بسبب “الاعتداء” على مسؤول فريق النصر.
وقررت اللجنة تغريم نادي الوحدة مبلغ 10 آلاف ريال بعد حصول 6 من لاعبيه على إنذارات أو طرد أثناء مباراة الفريق أمام النصر.

وقررت اللجنة إيقاف مدرب فريق الاتفاق “خالد العطوي” مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال بسبب “بالاساءة إلى مسؤول المباراة، وذلك وفقاً للتقرير الالحاقي لحكم المباراة الوارد للجنة” في مباراة فريقه أمام الرائد.كما قررت اللجنة تغريم نادي ضمك مبلغ 10 آلاف ريال بسبب “التأخر بالنزول لأرضية الملعب لبداية المباراة لمدة (4) أربعة دقائق، وذلك وفقاً لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة”, في مباراة الفريق أمام الوحدة.

وقررت اللجنة أيضا تغريم نادي التعاون مبلغ 10 آلاف ريال بعد حصول 7 من لاعبيه على إنذارات أثناء مباراة الفريق أمام الهلال في الجولة 29 .

19