كلوب: السيتي لم يكن سيتحمل ما حدث لنا

يعتقد المدرب الألماني يورغن كلوب أن مانشستر سيتي لم يكن سيتمكن من تحقيق لقب الدوري الانجليزي في حال تعرض لاعبوه لنفس عدد الاصابات في صفوف فريقه.
ليفربول يعاني من أجل التأهل لدوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل بينما السيتي نجح في تحقيق لقب الدوري الانجليزي الممتاز.
وقال كلوب في تصريحات صحافية: ” انظر، لا أعرف كم عدد السنوات، لكننا سوف ننظر إلى الوراء يومًا ما، إلى وقتنا هذا، هذا الموسم هو جزء من قصتنا وتاريخنا بكل تأكيد”.
وأضاف: “نعم، إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى يعني الكثير بالنسبة لي، مثل الفوز بالكأس، من الواضح أننا لن نصل إلى هذا الموقف إذا لم يظهر الأولاد هذا النوع من الشخصية، لديهم طابع خاص جدًا”.
وواصل: “هذا العام، مع عدد الإصابات التي تعرضنا لها، لم يكن هذا الموسم الذي نتوج فيه بطلاً، لا توجد فرصة، لا أحد يستطيع تحقيق هذا”.
وأردف: “بقدر ما هم جيدون، فإذا كان مانشستر سيتي يعاني من إصابات في قلب الدفاع، ثلاثة لاعبين في المركز هذا، لا، لن يفوزوا بلقب الدوري، الأمر ذاته مانشستر يونايتد، هكذا هو الأمر”.
واستكمل: “لقد قاومنا بعض الشيء وتقبلنا الصعوبات وبذلنا أقصى ما لدينا، وإذا فزنا يوم الأحد، وإذا تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا، فقد حققنا أفضل ما في الأمر، هذا كل شيء”.
وانهى تصريحاته: “في بعض الأحيان نعاني من أمور، وليس لدينا تأثير كبير على ذلك، لهذا السبب تسير الأمور في الاتجاه الخاطئ ولكني لا أشكك أبدًا في شخصية أو عقلية هذا الفريق”.

10