كيا والموسى يتكفلان بفتح المدرجات مجاناً

بالصور: نورة تحتفي بالفتح .. و40 حافلة تنقل الجماهير للدمام

حفل الفتح 4

احتفلت الشيخة نورة بنت محمد الموسى جدة عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد في مزرعتها ( الصباخ ) بالمبرز بإدارة و لاعبي الفريق الفتحاوي تقدمهم رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز العفالق و نائبه المهندس سعد العفالق و عضو مجلس الإدارة أحمد الراشد و بقية أعضاء المجلس و نجوم الفريق الفتحاوي. كما قدمت درعاً تذكارياً بمناسبة تحقيق الفريق الفتحاوي للقب دوري زين السعودي للمحترفين و أقامة مأدبة عشاء بهذه المناسبة.

من جهة أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء على ملعب النادي . و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال التركيز على النواحي التكتيكية التي طبقت على كامل الملعب عبر مناورة تكتيكية شهدت معها تطبيق الخطط الهجومية و الدفاعية . و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب ، و على صعيد متصل انخرط مشعل السعيد في التدريبات الفتحاوية.

من جهة أخرى زارت لجنة التنمية الاجتماعية مقر نادي الفتح وكان في استقبالهم رئيس النادي المهندس عبدالعزيز العفالق ونائبه سعد العفالق وقد شملت زيارتهم للنادي الأطلاع على مرفقات النادي من الملاعب الخارجية و مبنى الإدارة والصالة الترفيهية والمسبح و في نهاية زيارتهم قدموا درعاً تذكرياً لإدارة النادي بمناسبة تحقيق الفتح لقب بطولة دوري زين السعودي للمحترفين.

تذاكر مجانية لمباراة التتويج

تضامناً مع الحملة الجماهيرية التي أطلقته إدارة النادي تكفل مستشفى الموسى العام وشركة كيا الجبر للسيارات بشراء تذاكر مباراة الفتح القادمة أمام الأتفاق بالدمام و فتح مدرجات ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام مجاناً للجماهير الفتحاوية الحاضرة في المباراة التي سيتم فيها تتويج الفتح بطلاً لدوري زين السعودي للمحترفين في وموسم٢٠١٣.

وقد تكفل الموسى والجبر أيضاً بتوفير ٤٠ حافلة لنقل الجماهير الفتحاوية الراغبة في حضور المباراة من الأحساء إلى الدمام لحضور المباراة ومراسم تتويج الفتح ببطولة الدوري هناك وستوزع الحافلات على بعض أحياء وقرى الأحساء الحبيبة وكذلك ستتواجد عدد من الحافلات في مقر النادي وعلى الراغبين في الحضور الأستفسار من رئيس الرابطة سلمان بوسالم.

حفل الفتح 1 حفل الفتح 2 حفل الفتح 3
حفل الفتح 5 حفل الفتح 6 حفل الفتح 7

 

9