كين يرفض التراجع عن قراره

يصر المهاجم الانجليزي الدولي هاري كين على الرحيل عن صفوف توتنهام عقب فشل الفريق اللندني في التأهل الى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وقال كين في تصريحات صحافية: ” “أعتقد أن هناك بالتأكيد محادثة يجب إجراؤها، إنها لحظة مهمة يجب أن أفكر فيها وأجري محادثة مع رئيس النادي”.
وتابع: “آمل أن تكون علاقتنا جيدة بما فيه الكفاية، بعد 16 عامًا، آمل أن نتمكن من إجراء محادثة صادقة”.
وأضاف: “لا أعرف بعد ماذا سيحدث بشأن مستقبلي، أعني أنه (دانيال ليفي رئيس النادي) قد يرغب في بيعي، ربما كان يفكر في ذلك إذا كان بإمكانه الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني مقابل ذلك، فلماذا لا؟ هل تعرف ما أعنيه هنا لأن في السنوات الثلاثة المقبلة لن آتي له بمثل هذا المبلغ”.
وواصل كين تصريحاته: “لا أريد أن أصل إلى نهاية مسيرتي ولدي شعور بأي ندم، أريد أن أكون في أفضل حالاتي، خاصة وأنني لم أقل إنني سأبقى في توتنهام لبقية حياتي ولم أقل أبدًا إنني سأترك توتنهام”.
وأضاف: “قد يقول الناس إنه يشعر باليأس بسبب عدم الفوز بالبطولات ويحتاج للتتويج بها، لكنني أفكر في أنني لدي الفرصة في تجربة جديدة في تلك الرياضة، لأنني لعبت لمدة 7 أو 8 سنوات بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز ولن استعجل أي شيء ولست يائسًا لفعل أي شيء”.
وواصل حديثه : “أريد أن أتواجد في أكبر وأهم المباريات، هذا الموسم، أشاهد البطولة والفرق الإنجليزية تقدم أداءً مذهلًا، وهذه هي المباريات التي أريد المشاركة بها”.
وأكمل تصريحاته: “على أن أفكر بجدية في مستقبلي ومسيرتي، في النهاية سيكون القرار النهائي متروكًا لي وعلي أن أتخذ قراري بشأن ما سأفعله وما هو الأفضل بالنسبة لي”.
وأتم: “لا يزال أمامي الكثير لأقدمه، يمكنني أن أؤدي أفضل مما أنا عليه في الوقت الحالي، أريد أن أكون الأفضل وأن أصل للمستوى الذي وصل إليه ميسي ورونالدو والفوز بالبطولات وتسجيل 50 أو 60 أو 70 هدفًا في الموسم ودائمًا ما أضع نفسي في حالة من الضغط لتحقيق النجاح على أن يضعه أي شخص آخر علي”.

16