جوارديولا يسخر من دوري أبطال أوروبا الجديد

سخر الإسباني بيب غوارديولا من نظام دوري السوبر الأوروبي الجديد مؤكدا أنه يأمل في زيادة عدد أيام السنة الى 444 يوما من أجل امكانية اللعب في البطولة.
وقال مدرب السيتي الحالي: “العرض يجب أن يستمر، بالطبع سيعني ذلك المزيد من الإصابات، في كل موسم، يلعب اللاعبون كما يحبون اللعب ولكن الإصابات تأتي”.
وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “في كل مرة يحدث نفس الشيء، كل كرة القدم تطالب بجودة أفضل وتسعى للكم، لسنا مسؤولين، لذا علينا أن نطلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والفيفا تمديد العام، وربما يكون لدينا 400 يوم في السنة ويمكنهما إيجاد حل لذلك!”.
وواصل: “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعرف ذلك ولكن هل يهتم؟ بالطبع لا، المزيد من المباريات والمسابقات، نحن محظوظون لأننا في دوري الأبطال، سنلعبها ولكن هذا كثير، بصراحة، لم نحصل على عطلة منتصف الأسبوع”.
وختم حديثه: “هذا جنون، أولئك الذين ليسوا في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، يلعبون في مسابقة جديدة، فلنذهب! إنه كثير، الأمر أشبه بممثل يتواجد في المسرح ثلاث مرات في اليوم، مرة واحدة في اليوم يعجبهم ولكن ثلاث مرات في اليوم كثيرة جدًا”.

8