أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي للمدير الفني يوسف المناعي قبل مباراة الرائد

استعدادنا جيد للمباراة فنياً ومعنوياً فنحن جاهزون من كافة النواحي لمواجهة الرائد وغياب أديسون مؤثر جداً لأنه من أفضل العناصر الموجودة في تشكيلة القادسية، من ناحية انتظام المستوى والروح الإنتصارية التي يلعب بها والإمكانات التي يعطيها للفريق ، و لكن بطبيعة الحال القادسية لديه اللاعب الجاهز لتعويض غياب أي لاعب ، وهناك من ينتظر الفرصة لإثبات امكاناته في مباراة الرائد والمباريات المقبلة .

رمضان شهر فضيل وظروف اللعب في رمضان تنطبق على الجميع ، ولا نعرف رد الفعل في المباريات حتى نعرف هل هناك تأثير أم لا، وسنتعرف على ذلك بعد اللعب من خلال مشاهدة المردود البدني وتركيز اللاعبين داخل الملعب .

اول مواجهة بعد الفوز في المباراة السابقة قد يحدث نوع من التراخي ، لكن مباراة الاتفاق انتهت بالنسبة لنا وقت خروجنا من الملعب ، وحاولنا خلال الأسبوع الماضي التركيز مع اللاعبين على أهمية الفوز في المباريات المقبلة فما زلنا في دائرة المنافسة واللاعبون يعرفون مسؤولياتهم ويعرفون المطلوب منهم وسنلعب بكل جدية في المباريات المتبقية .

لن ندخل معسكر في فترة التوقف فظروف رمضان لن تجعلنا نحقق الإستفادة القصوى من إقامة المعسكر ، وسنمنح اللاعبين فترة راحهم لإسترجاع طاقتهم وبعدها سنعود للتدريبات بصفة عادية في ملعب النادي .

ما يميز القادسية ان الفريق يؤدي بكل قوة وشراسة والعقلية الإحترافية تغيرت كثيراً وأصبح لدى الفريق شخصية قوية في الملعب ، واللاعبين منتمون للنادي والروح التي تسود بين اللاعبين والجهاز الفني فيها نوع من التأخي فنحن نعمل كالأسرة الواحدة وهذا ينعكس على الملعب ونسعى للمواصلة بهذه الروح والعزيمة ونتمنى تتواصل لسنوات لاستعادة الجيل الذهبي للنادي ومعانقة البطولات .

اندريا لاعب مهم للفريق ولدينا أربعة مهاجمين جيدين والإختيارات دائماً تكون حسب الرسم التكتيكي الذي ننتهجه في المباراة وحالياً لدينا قدرة على الإختيار والمنافسة مطلوبة ومن يكون جاهزاً ويخدم الفريق بشكل إيجابي أكثر سيتواجد في التشكيلة بغض النظر عن الإسم والباب مفتوح لجميع المهاجمين للتواجد بشكل أساسي .

12