زيدان: مازلنا على قيد الحياة

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان عن سعادته بسبب نجاح فريقه في عبور عقبة ليفربول في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.
وكان ريال مدريد فاز 3-1 في ألفريدو دي ستيفانو بينما انتهت مباراة ملعب أنفيلد بالتعادل السلبي.
وقال زيدان في حديث صحافي: ” لقد عانينا وعرفنا أننا يجب أن نعاني الليلة، لكن في النهاية حصلنا على ما أردنا وتأهلنا”.
وأضاف: “وأعتقد أننا تعاملنا مع مباراتنا بشكل جيد للغاية، لقد مررنا بلحظات صعبة سيطرنا على العاصفة، وأعتقد أننا يمكن أن نكون فخورين للغاية بما فعلناه”.
وأردف:”كان معروفا أننا سنعاني، خاصة في بداية المباراة دخلوا بشكل جيد للغاية في أول 15 دقيقة، لكن هذا طبيعي، هذه مواجهة ربع نهائي دوري الأبطال وكان ذلك معروفا، كان علينا أن نعاني، لكننا تأهلنا”.
واستطرد: “ما يجب أن يقال هو إننا جميعًا هنا معًا، وأنه مع كل ما يحدث، مع الإصابات.. الفريق دائمًا هناك ويريد المزيد، لم نفز بأي شيء ولكننا على قيد الحياة في المسابقتين (دوري الأبطال والليجا)، والفريق يريد المزيد”.
وبشأن مواجهة تشيلسي، أردف: “سنرتاح قليلاً لأن لدينا مباريات قبل تشيلسي، يمكننا أن نكون سعداء لأننا في نصف النهائي، لكنها ستكون مباراة صعبة للغاية”.
وشدد: استحقينا التأهل وأنا فخور باللاعبين، سيعطينا ذلك دفعة حقيقية مع اقتراب نهاية الموسم”.
وواصل: “الجهد الذي بذلناه كان هائلاً لقد خضنا ثلاث مباريات مهمة حقًا في أسبوع واحد ونحن سعداء بكيفية سير المباريات، للوصول إلى ما وصلنا إليه في هذه المرحلة الموسم ليس بالأمر السهل حقًا”.
وختم: “أنا فخور جدًا بشخصية اللاعبين، عندما لا تسير الأمور على ما يرام، فإنهم يظهرون اتحادهم، لدينا الكثير من الجودة نعم، ولكن أكثر ما يعجبني في هؤلاء الأولاد هو شخصيتهم”.

9